رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية "ترزي" مهووس جنسيا بالقطامية.. صور السيدات في "البروفة" بهاتف محمول

كتب: محمود الجارحي وجيهان عبد العزيز -

02:00 م | السبت 03 نوفمبر 2018

حكاية

5 فيديوهات وهاتف محمول، أحراز في قضية تصوير السيدات، في غرف تبديل الملابس في إحدى المحلات الخاصة لـ"ترزي" في القطامية.

جاءت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن المشتبه فيه في العقد الخامس من عمره، ويعمل ترزي يضع هاتف محمول في غرفة تبديل الملابس لتصوير السيدات اللاتي يدخلن الغرفة لتبديل ملابسهن "غرفة القياس".

وأوضحت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت بمعرفة اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، أن المتهم متزوج ولكنه مدمنا للأفلام الإباحية، ويعاني من مرض الهوس الجنسي.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت ببلاغ من سيدة بعدما عثرت على هاتف محمول مثبت في غرفة تبديل الملابس وتبين أن مالك المحل ثبت التليفون لتصوير السيدات، وعلى الفور انتقلت القوات إلى مكان البلاغ، وتم التحفظ عليه، وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، قررت حبس ترزي حريمي، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض والتحرش وأفادت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، أن المتهم "ع" استخدم هاتفًا محمولا في تصوير النساء أثناء تبديل ملابسهن وأن إحدى السيدات لاحظت وجود الهاتف داخل "البروفة" والكاميرات مفتوحة فأسرعت بإبلاغ الشرطة.

وأكدت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة، أن المتهم برر جريمته بأنه لم يقصد التصوير أو التلصص على النساء وأنه ترك الهاتف داخل الغرفة سهوا أثناء أعمال التنظيف.