رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| ملابسها وضعتها في مآزق.. منع عارضة من دخول متحف اللوفر بفرنسا

كتب: غادة شعبان -

02:59 م | السبت 10 نوفمبر 2018

عارضة تمنع من دخول متحف اللوفر

حُرمت عارضة أسترالية تدعى نيوزا ساييه، وتبلغ من العمر 25عامًا، وتعتبر الأكثر شهرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لما تحققه من وصول عدد متابعيها لحوالى 231 ألف متابع، من دخول متحف اللوفر الموجود في العاصمة الفرنسية بباريس، نتيجة لظهورها بملابس غير لائقة ومثيرة للإشمئزاز، فكانت ترتدي فستانًا شبكيًا قصيرًا، كاشفًا كل ملامح جسدها، بحسب ماذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان حارس الأمن هو من منعها من الدخول للمتحف واصفًا إياها بالبشاعة، طالبًا منها التستر على نفسها، وشاركت صوراً لها مرتدية الفستان نفسه على صفحتها على موقع "إنستجرام "قائلةً: "كان هذا بالتأكيد تحاملاً شخصيًا".

 

وتعاطف متابعيها معها وإنتابهم بعض من الغضب لما حدث معها، وقاموا بمشاركة رواياتهم مع متحف اللوفر فروت فتاة تجربتها قائلةً: "عندما زرت متحف اللوفر مع شقيقتي قبل بضع سنوات، كنا نرتدي ملابس شتوية، وحرمنا الأمن من الدخول لأننا كنا نرتدي أكثر من اللازم".

وعلق آخر:"نحن في القرن الواحد والعشرين وما زال هناك أناس معاديون حول ما ترتديه وطريقة ارتدائه، لا أعرف ماذا أقول، فقط إنني عاجز عن الكلام".

والجدير بالذكر ان موقع المتحف وضع بعض القواعد واللوائح المحظورة على السائحين الوافدين لزيارة المتحف أهمها حظرعلى  الزوار ارتداء لباس البحر أو ملابس عارية أو حافية أو عارية الصدر.