رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| آخرها "أنا محتشمة".. أبرز تصريحات صابرين المثيرة للجدل

كتب: روان مسعد -

03:46 م | الجمعة 09 نوفمبر 2018

الفنانة صابرين

اعتادت الفنانة صابرين الظهور الإعلامي، وفي كل مرة تقول تصريحات مثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان يكون مكرر بل يعاد تداوله ويشغل جمهورها ومرتادي "السوشيال ميديا"، منذ ارتدت الحجاب، ثم عودتها للتمثيل مرة أخرى، وظهورها بالـ"باروكة" في أعمالها الفنية، وحتى قبلة سهير رمزي الشهيرة، وظهورها مع نيكولاس كيدج "الذي رحب بها".

"هن" ترصد أبرز تصريحاتها:

- ظهرت صابرين عام عام 2016 ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" وقالت خلال البرنامج إنها مجرد سيدة محتشمة، وليست محجبة، ولا تعرف كيف تسكت الناس الذين يهاجمونها بشدة.

وقالت: "لما البس باروكة واقول اني محجبة انا كدة بهزر، ده مش حجاب، انا محتشمة"، وأضافت أنها لا تحبذ ارتداء "الكات"، لكن وضعها "إيشارب" على رأسها جعلها في مأزق وتحدي في كثير من الأدوار خاصة في مسلسل "أفراح القبة"، ورفضته بسبب عدم وجود سيدات محتشمات في تلك الحقبة، وأصر المخرج محمد ياسين عليها فلعبت الدور وهي "محتشمة".

- تحدثت صابرين في نفس البرنامج عن كونها زوجة ثانية، وقالت إنها "حنينة"، وما ساعدها على أن تكون الزوجة الثانية هو وجود زوجة زوجها الأولى في أمريكا، وقالت إن زوجها خير زوجته الأولى هل ترغب في ذلك أم تود الانفصال، وكذلك أعلمها بشأن زوجته الأولى، "كان بيحترم زوجته الأولى جدا فقلت أكيد هيحترمني"، كما أن حبها لأبنه عمر شجعها على الارتباط به.

- ردا على انتقاد قبلتها لسهير رمزي بالفم أثناء حضورهما حفل تخرج إحدى المدارس الخاصة، وقالت صابرين إنها مندهشة مما أثير بسبب ما حدث بينهما، وأضافت أن الأمر لا يعني شيئا لينتقده الناس بهذا الشكل.

وأوضحت في تصريحات صحفية سبب القبلة، مشيرة إلى أنهما تجمعهما صلة قرابة، وأضافت مندهشة "ما الغريب في هذا"، وتابعت: "طلب الصحفيون تكرار القبلة، ولم أتردد لأنه أمر عادي، ومفيهوش حرمانية، معرفش سبب الضجة".

- خلال آخر لقاء تليفزيوني جمعها بالإعلامي وائل الإبراشي تحدثت صابرين عن برنامجها على قناة "الرسالة"، وأوضحت سبب وقف البرنامج، "حواجبي أثارتهم"

وأضافت أن توجه التفكير بدأ يظهر فيما بعد، "كنت بقدم برنامج اجتماعي مش ديني أصلا، في الدين بسمع مش بتكلم"، وكان السبب الحقيقي هو رفضها المتكرر لتقديم برنامج وعظ ديني، مع التمسك بتقديم برنامج اجتماعي خفيف.

- قالت صابرين إنها كانت تود إنجاب فتاة، وبسبب تريبتها الشديدة نوعا وهي صغيرة، وتحملها المسؤولية ومنع عنها أشياء كثيرة، كانت أميل لتدليل الفتاة، قالت: "من كتر ما اتقالي لا لا، كنت هبوظ البنت"، لأن تربيتها كانت جافة وتلائم الصبيان أكثر، وأضافت: "كنت هخلي البنت تلبس فستان، وتروح للكوافير، وتحب وتخرج مع أصدقائها، وتلبس اللي هي عايزاه".

- ونشرت صابرين صورة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بصحبة الممثل العالمي نيكولاس كيدج، وعلقت عليها: "بسلم عليه وبقوله أنا ممثلة مصرية بكل رقي وابتسامة جميلة قال لي أنا أعرفك، عن ممثلي المفضل أتحدث عن نيكولاس"، وهو ما أثار ضجة كبيرة حينها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت عليه صابرين في حلقة برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، وقالت إن السخرية تحولت لدعابة لطيفة، ونفت معرفة نيكولاس كيدج الشخصية بها، موضحة: "هو رحب بيا كزميلة بقوله أنا فنانة مصرية فقالي I know يعني فاهم إن أنا ممثلة مصرية بس، بتكلم عن طريقة ورقي أخلاق الفنان".

 

الكلمات الدالة