رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صابرين ترد على منتقدي أزيائها وحجابها: "المهم أنام مرتاحة"

كتب: إسراء جودة -

12:53 م | السبت 13 أكتوبر 2018

صابرين

شاركت الفنانة صابرين في النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية، مساء أمس، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتقديم جائزة أفضل ممثل دور أول لعام 2017، التي حصدها الفنان أحمد عز عن فيلم "الخلية".

ولفتت صابرين إلى حرصها الدائم بالمشاركة في تكريم زملائها من الفنانين وصناع السينما، بخاصة في مهرجان السينما العربية، لاقتصار الترشيحات والتصويت على العاملين بالمجال الفني فقط.

وكشفت صابرين، في تصريحها لـ"هن"، عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد للأطفال، قائلة: "حسيت إني عايزة أتشاقى شوية مع الأطفال لأني تعبت من الأدوار الجامدة فحابة أعمل حاجة لذيذة".

وعلقت صابرين على تعرضها للانتقادات المستمرة مؤخرًا فيما يتعلق بأزيائها وحجابها، مشيرة إلى أن ظهورها بالإعلام يجلب لها الكثير من الأزمات، لكنها لا تهتم بتلك الانتقادات، قائلة: "مش بس لبسي اللي بيسبب انتقادات وأزمات، ظهوري كله بيسبب أزمات، بس كل واحد يعمل اللي يريحه لما يجي ينام بالليل".

وأُقيم حفل توزيع جوائز السينما العربية في دورته الثالثة بتنظيم مؤسسة "دير جيست" للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز، بحضور أبرز مشاهير الفن والإعلام.