رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها: "كل سنة وأنت حتة من قلبي"

كتب: ندى نور -

12:49 ص | الخميس 10 مايو 2018

صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها..

حرصت الفنانة صابرين على مشاركة جمهورها لحظة احتفالها بعيد ميلاد نجلها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت الفنانة صابرين صورة تجمعها بنجلها وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت أطيب وأحن وأجدع ابن في الدنيا كل سنة وأنت حتة من قلبي يارب يا علي افرح بنجاحك وأشوفك وأنت عريس ربنا يجعلك بار بأهلك وراضي ربك يا حبيب أمك".