رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

ماما

استشاري نفسي عن ملكة جمال المراهقات.. لازم مراقبة أسرية

كتب: آية أشرف -

03:47 ص | الجمعة 09 نوفمبر 2018

محمد هاني

علق الاستشاري النفسي محمد هاني، على إطلاق مسابقة ملكة جمال المراهقات هذا العام، مؤكدا أنه على الأسر مراقبة بناتهن أثناء اشتراكهن وإلا ستواجهن الكثير من المشكلات.

وأضاف "هاني" خلال حديثه لـ"هن" أن المسابقة لها عامل إيجابي كبير على الفتيات، فهي تدربهن على العمل تحت ضغط، كما تساعدهن على اتخاذ القرارات، واكتشاف مواهبهن، والاعتماد على أنفسهن في كثير من المواقف.

وتابع هاني: "لكن لابد من مراقبة الأسرة واصطحابهم معهن في المراحل كافه، فهن مراهقات ويحتاجون للتوعية في كل لحظة للحفاظ عليهن".

واختتم الاستشاري النفسي حديثه في النهاية، أن على الأسر التفكير جيدا قبل الموافقة على اشتراك بناتهن، والتأكد بأن المسابقة لا تؤثر على مستواههن الدراسي.

يذكر أن مصر تنظم أول مسابقة جمال في الشرق الأوسط للمراهقات.

وأكد فكري سعيد المدير الوطني لمسابقة miss teen international على مستوى مصر والشرق الأوسط، في بيان صحفي، أن الفتاة التي يقع عليها الاختيار في المسابقة ستمثل مصر في المسابقة العالمية المقرر تنظيمها في الهند ديسمبر المقبل.

وأوضح سعيد أن الإعلان عن التفاصيل وشروط اختيار المتسابقات سيعلن عنها في وقت لاحق بشكل تفصيلي، وأهم تلك الشروط أن يتراوح سن المتقدمة للمسابقة من 14 لـ19 عامًا.