رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مي حلمي ترسل رسائل غير مباشرة لمحمد رشاد.. والأخير "لا يبالي"

كتب: آية أشرف -

03:25 ص | الجمعة 09 نوفمبر 2018

مي حلمي

إلغاء حفل زفاف الإعلامية الشابة مي حلمي، والفنان محمد رشاد، أمر أحدث العديد من الجدل، خصوصًا أن قصة حبهما شهد عليها الكثير من جماهيرهما ومُتابعينهما، الأمر الذي جعلهما حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان الفنان محمد رشاد، قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطع تجاوزها.

فعلى الرغم من انتهاء الزيجة، إلا أن مي لا تزال ترسل رسائل غير مُباشرة تُنذر باحتمالية عودتها لخطيبها من جديد، من خلال صورة أو مقطع، أو حتى بتعليق. 

وأمس نشرت الإعلامية الشابة، مقطع فيديو، أثناء غنائها "عمري وذكرياته" للفنان وائل جسار، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت وهي تغني قائلة: "يا سنين عمري اللي فاتو، هان قلبي إزاي عليه، فين راحت ذكرياته ليه سايبني لوحدي ليه، طب سيبك مني خلاص أنت قصاد نفسك إيه"، مُعلقة: "الذكري دي من 3 سنين بالظبط، أحلى سنين عمري، وأحلى ضحك في حياتي".

الأمر الذي أدى لتفاعل العديد معها، ومع المقطع، فعلق أحدهما قائلًا: "للدرجادي بتحبي محمد رشاد"، و"يارب ترجعوا لبعض"، و"ربنا يعوضك خير".

صورة من الذكريات: 

لم تكن تلك المرة هي الأولى لمي، فمؤخرًا أعادت نشر صورة لها، تعود لموسم الشتاء، وعلقت عليها قائلة: "فاكرة اليوم ده وعمري ما هنساه أبدًا". 

الجدير بالذكر أن تلك الصورة كانت التقطتها مي بصحبة خطيبها "رشاد" في الوقت الذي أعلنا فيه خطبتهما. 

الدبلة:

كانت الإعلامية الشابة أثارت الجدل مجددًا بعدما أعادت نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "مي" مرتدية "دبلة ذهب" باليد اليمنى، الأمر الذي يشير لعدم انتهاء علاقة ارتباطها، عقب إلغاء حفل زفافها، وتفاعل العديد من الجماهير مع الصورة، فعلقت إحداهما قائلة: "يارب ترجعي انتي ورشاد"، لترد عليها الأخيرة على الفور قائلة: "مقدرش مرجعش".

وعلى الرغم من الذكريات التي تبثها مي بين الحين والآخر، إلا أن الأخير لم يُعلق أو يبادرها ما تسير عليه. 

فمنذ إلغاء الحفل، وتوضيح "رشاد" للأمر، لم يعلق عليه مرة أخرى، ولم ينشر أي ذكرى تجمعه بـ "مي".

وأمس نشر "رشاد" صورة جديدة لها، عبر "الإنستجرام" احتفالًا بصدور أغنيته، وعلق عليها قائلًا: "ولسه اللي جاي كله خير وحلو من عند ربنا".