رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| بعد إلغاء الزفاف.. مي حلمي تغني: "ليه سايبني لوحدي"

كتب: يسرا محمود -

01:08 م | الأربعاء 07 نوفمبر 2018

مي حلمى

نشرت الإعلامية الشابة مي حلمي، مقطع فيديو، أثناء غنائها "عمري وذكرياته" للفنان وائل جسار، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ودندنت "مي": "يا سنين عمري اللي فاتو، هان قلبي إزاي عليه، فين راحت ذكرياته ليه سايبني لوحدي ليه، طب سيبك مني خلاص أنت قصاد نفسك إيه"، معلقة: "الذكري دي من 3 سنين بالظبط، أحلى سنين عمري، وأحلى ضحك في حياتي".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد على 210 ألف مشاهدة خلال 9 ساعات، بالإضافة إلى آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "للدرجاتي بتحبي محمد رشاد"، و"يارب ترجعوا لبعض"، و"ربنا يعوضك خير".

وكانت الإعلامية الشابة أثارت الجدل مجددًا بعدما أعادت نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهرت "مي" مرتدية "دبلة ذهب" باليد اليمنى، الأمر الذي يشير لعدم انتهاء علاقة ارتباطها، عقب إلغاء حفل زفافها، وتفاعل العديد من الجماهير مع الصورة، فعلقت إحداهما قائلة: "يارب ترجعي انتي ورشاد"، لترد عليها الأخيرة على الفور قائلة: "مقدرش مرجعش". 

وكان الفنان محمد رشاد، قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، فيما لم يعلق الثنائي على الأمر وقتها.

الكلمات الدالة