موضة وجمال
بالصور والفيديو|

أزالت ماركة الملابس الداخلية للنساء الشهيرة "فيكتوريا سيكرت"، الستار عن أحدث موديلاتها من حمالات الصدر الخيالية لهذا العام، المقرر عرضها في أسبوع الموضة السنوي الخاص بها، فمنذ العام 1996، قررت الشركة اختيار كل عام موديل لتكون الـ"ملاك"، التي ترتدي حمالة صدر فخمة جدا "خيالية"، في عرضها السنوي.

الملاك هذا العام ستكون عارضة الأزياء "إلسا هوسك"، والتي سترتدي حمالات صدر الخيالية "دريم آنجلز"، لونها فضي ومصنوعة بالكامل من الألماظ، الذي صمم خصيصا لها من دار سواروفسكي للمجوهرات، وتتماسك فيما بينها بأشرطة رفيعة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"فيكتوريا سيكرت" الصور التي بها تعلن عن حمالة الصدر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت تعليقا على الصورة أنه سيكون ضمن المجموعة المقرر عرضها في أسبوع الموضة الذي سيبدأ في الـ2 من ديسمبر القادم، واحتفت به كذلك عارضة الأزياء، على صفحتها عبر "إنستجرام".

تحتوي حمالة الصدر "دريمز آنجلز"، تقريبا على 2.100 قطعة مجوهات من سواروفسكي، وألماظ يزن نحو 71  قيراط، ويقدر قيمته بمليون دولار.

على الرغم من تكلفة حمالات الصدر الباهظة، إلا أنها لا تزال رخصية مقارنة بحمالة الصدر الخيالية للعام 2001، "نجمة الجنة"، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 12 مليون دولار، ومغطاه بالكامل بالـ"ياقوت"، وهي الأغلى على الإطلاق بحسب موسوعة "جينيس للأرقام القياسية"، وارتدتها عارضة الأزياء هيدي كلوم. 

أخبار قد تعجبك