رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في يوم ميلادها.. "زواج وفراق وفن" محطات في حياة مي سليم

كتب: غادة شعبان -

03:51 م | الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

مي سليم

عُرفت بصوتها العذب، المليئ بالحيوية والرومانسية، استطاعت أن تفرض نفسها من خلال إحساسها المرهف، إلى جانب تمتعها بجاذبية أبهرت الجماهير، منذ ظهورها الأول الذي أطلت على الجمهور من خلاله كموديل في الكليبات الغنائية الشهيرة، ككليب"عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري.

تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، وقاموا بعقد قرانهما بالشهر العقاري نظرا لكونها تحمل الجنسية الأردنية، لينتهي هذا الزواج بعد عامين، بإنجاب طفلتهما "لي لي".

قررت دخول عالم الغناء وانضمت لشركة "عالم الفن" منذ عام 2004، وأنتجت لها الشركة عدد من الألبومات والأغاني المنفردة أشهرها:"سيبه"، و"مين اللي قالك"، و"سكتاله".

جمعت الكثير من الأعمال الدرامية بين مي سليم والفنان وليد فواز، فكان أول عمل لهما مسلسل "بدون ذكر أسماء"، ومسلسل "فرق توقيت"، اللذان تشاركت بطولتهما مع الفنان تامر حسني، ليجمعهم عمل ثالث هو الذي كان سببا لنشأة قصة حب جمعت بينهما، من خلال مسلسل "الرحلة"، والذي عرض بشهر رمضان الكريم الماضي من هذا العام. 

وكانت أحداث المسلسل تدور حول وقوع قصة حب بينهما والتي انتهت بالزواج، ولم يكن أحداً يتوقع تحول قصة الحب الدرامية لقصة حب واقعية، والتي بدأت بصداقة جمعت بينهم خلال المسلسل، والتي استمرت حوالى 3 أشهر، ليقررا الزواج، بدون سابق إنذار أو ترتيب مسبق.

 

وبعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، تفاجئ الجمهور بإفصاح "وليد" بإنهاء الزواج بينهما، من خلال نشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

وكانت "مي" رفضت الإفصاح عن الأسباب الرئيسية التي جعلتهم ينهوا زواجهما، من خلال قولها "قسمة ونصيب".

وكانت شقيقتها دانا حمدان، قد هنأتها من خلال صفحتها على موقع"إنستجرام" بذكرى ميلادها التي تصادف اليوم، 6 نوفمبر، عبر مقطع فيديو تغني لها به.