كافيه البنات
مي سليم

تضامنت العديد من الفنانات مع المغنية مي سليم في طلاقها من الممثل وليد فواز، خاصةً بعد هجومه عليها في بيان نشره عبر حسابه على "إنستجرام".

وعلقت الفنانة وفاء عامر، على بيان "فواز": "ميصحش كده يا فواز، شيل البوست ده، لأنه إساءة ليك قبلها، مفيش نصيب يبقى فيه زمالة واحترام، البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال بنت زي الفل، وكل حد شتم عليها كله سلف ودين".

ودعمت الفنانة منى زكي الممثل والمذيع إدوار، خلال هجومه على الممثل الشاب في برنامجه "القاهرة اليوم"، قائلة: "برافو، أنت صح مليون في الميه".

ونشرت الممثلة الشابة ريم البارودي "أستوري" عبر "إنستجرام"، لمساندة "سليم"، مؤكدة: "قلبي معاكي، من أجمل بني آدمين اللي قابلتهم في الحياة، واشتغلنا مع بعض، بصرف النظر عن المهاترات اللي بتحصل، عايزة أقولك يا جبل ما يهزك ريح".

 

وقالت المطربة إيناس عز الدين، إحدى نجمات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "آراب أيدول": "بحب وليد فواز جدًا كفنان لأنه موهوب بشكل غير عادي، أنا أكيد ما أعرفوش شخصيًا بس النهايات أخلاق والخلافات لما بتظهر بين الناس بيظهر معاها معدنهم الحقيقي".

وتابعت: "للأسف مش من الأصول إن أي طرف بعد انتهاء العلاقة يِذِم في الطرف الآخر اللي كان في يوم على ذمته وجزء من حياته مهما كانت أسباب الانفصال والكلام ده ما يصحش يبقى بيان صحفي علشان يتصدر للجمهور.. اختلفوا وانفصلوا في هدوء وبأخلاق".

وفي سياق متصل، نشرت دانا حمدان، صورة جديدة تجمعها بأختيها "ميس" و"مي"، خلال قضائهن الأجازة الصيفية، قائلة: "بنات عائلة حمدان غير قابلات للكسر".

كان فواز أصدر بيانًا، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، عقب طلاقه رسميًا، جاء فيه أن "انفصاله عن المطربة مي سليم بمثابة تصحيح لوضع خاطئ من الأساس، مشيرًا إلى تسرعه في إتمام الزواج، معتمدًا على العاطفة وليس العقل.

وكتب "فواز"، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ أيام: "بعد الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم"

ومن جانبها، شددت مي سليم، على إن زواجها وطلاقها أمور شخصية تخصها بمفردها، وأنها لا تحب أن تشغل جمهورها بمشاكلها، مضيفة أنها فوجئت بالدعم الكبير الذي قدمه له جمهورها عبر صفحات السوشيال ميديا ردا على أزمة طلاقها من الممثل وليد فواز.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنها تلقت اتصالات عديدة من فنانين ومطربين يدعموها في أزمة طلاقها من فواز بعد أيام من زواجهما، الأمر الذي رفع من معنوياتها وساعدتها في تخطي أزمتها.

أخبار قد تعجبك