رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مي سليم تثير الجدل حول ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس: "مبروك ليكم"

كتب: الوطن -

12:35 م | الإثنين 08 أكتوبر 2018

أحمد فلوكس وهنا شيحة

أثارت الفنانة مي سليم الجدل مجددًا، حول ارتباط الممثلين أحمد فلوكس وهنا شيحة، عقب تعليقها على صورة تجمع الثنائي على "إنتسجرام".

وكتبت مي: "مبروك ليكم، بحبكم أنتم الأتنين"، في الصورة التي نشرتها هنا، وظهرت خلالها في أحضان فلوكس، دون تعليقها على المادة المصورة، مكتفية بوضع "أيموشن قلب".

واعتبر البعض أن تعليق مي، إشارة إلى ارتباط فلوكس وهنا، فيما اعتبره البعض مباركة على عملهما سويا في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل مع الصورة، التي حصدت 47 ألف تسجيل إعجاب، خلال 10 ساعات، بالإضافة إلى مئات تسجيلات الإعجاب، أبرزها: "هنفرح بيكم أمتى"، و"أنتي لابسة دبلة في أيدك اليمين ولا هو خاتم عادي"، و"عاملين تقولوا إشاعات إشاعات وطلع الكلام صح، وشكلكم مرتبطين".

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس، نفي زواجه من الفنانة هنا شيحة، منذ 3 أيام، موضحًا أن ما تردد على المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا "عبث لم يرى مثله في حياته وأن الخبر غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف فلوكس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة "اليوم": "هذا مستوى متدني في نوعية الأخبار التي تعرض في المواقع، والدي قالي صارحني يا ابني أنت اتجوزت فعلا ولا لأ".

وأشار فلوكس إلى أنه سيقاضي الصحفي الذي نشر خبر زواجه، موضحًا أنه حال زواجه سيعلن ذلك أمام الرأي العام لأن الزواج إشهار.