أخبار تهمك

كتب: منى السداوي -

12:03 م | الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

لسيدة الاولي انتصار السيسي قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

حرصت السيدة الأولى انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على حضور جلسة "تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"، التي شاركت بها الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والتي جاءت ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ.

وأعربت انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن سعادتها بهذا الحضور المتميز من الشباب صناع المستقبل من جميع دول العالم في المنتدى، متمنية أن يشهد المنتدى خلال أعوامه المقبلة العديد من النماذج الشبابية المتميزة في جميع المجالات.

وفيما يتعلق بقضية تمكين المرأة، أشارت انتصار السيسي إلى أن هذا التمكين لن يتحقق دون وجود دعم سياسي واقتصادي واجتماعي كبير للمساواة بين الجنسين في المجتمع، مؤكدة أن القيادة السياسية المصرية تسعى لتحقيق التمكين للمرأة المصرية ودعمها بقوة في جميع المجالات.

وأضافت أن مصر تشهد حاليا تطورا كبيرا في المجال الاقتصادي سوف يقود مصر إلى الأمام وسوف ينعكس بالإيجاب على أوضاع المرأة في المجتمع، مشددة على ضرورة الاهتمام بالمرأة في جميع المجالات، فالمرأة هي التي تنشئ وتربي الأبناء نواة المستقبل من الأجيال القادمة الذين سوف يستكملون مسيرة التقدم.

كما أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن إعجابها بالمذيعة الشابة رضوي محمود المسؤولة عن إدارة الحوار في الجلسة، مؤكدة أنها نموذج مشرف للمرأة ذات الإعاقة في مصر، متمنيه لها المزيد من النجاح.

أخبار قد تعجبك