رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بالأسود والأزرق.. إطلالتا انتصار السيسي في حلف اليمين

كتب: إسراء جودة -

12:24 م | السبت 02 يونيو 2018

انتصار السيسي

شهدت مراسم أداء اليمين الدستورية، للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بمجلس النواب، كرئيس للبلاد لولاية ثانية، حضور قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسي.

وظهرت قرينة الرئيس، في الصفوف العلوية بإطلالة كلاسيكية متناسقة مع أزياء الرئيس، إذ ارتدت فستانًا باللون الأزرق، وغطاء للرأس أبيض اللون، وتبادلت الابتسامة مع الرئيس عند توجيهه الشكر للمرأة المصرية.

وكانت قرينة رئيس الجمهورية حضرت مراسم أداء اليمين الدستورية خلال الولاية الأولى للرئيس بالمحكمة الدستورية العليا في 2014، وجلست إلى جانب أبناء الرئيس في الصفوف الأمامية.

وأطلت السيدة انتصار السيسي في حفل التنصيب الأول ببدلة سوداء اللون، تضمنت "توب" أبيض وغطاء للرأس باللونين معًا.

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اليمين الدستورية إيذانًا ببدء فترة رئاسية ثانية، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في مارس الماضي بنسبة 97.08%، وذلك بجلسة خاصة لمجلس النواب، بحضور جميع نواب الشعب، وأعضاء الحكومة، وكبار رجال الدولة.

وفي يوم تاريخي جديد من حياة مصر، وجّه الرئيس السيسي خطابًا سياسيًا مهمًا إلى الأمة، عقب أداء اليمين، تناول فيه أهم القضايا الداخلية والخارجية، واستعرض فيه الإنجازات التي تمت في ولايته الأولى وآفاق المستقبل من أجل استكمال بناء الدولة المصرية العصرية.