رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور والفيديو| قصة حب محمد رمضان وزوجته.. ظهور هادئ وعلاقة أسرية قوية

كتب: روان مسعد -

02:32 م | الإثنين 05 نوفمبر 2018

زوجة محمد رمضان

منذ 6 سنوات بدأت في الظهور معه، بعد عقد قرانهما في مسجد دون احتفال بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها مصر في أواخر عام 2012، لكنها سرعان ما أخدت حيز في حياته واستطاعت أن تملأها بكثير من الحب، حتى قال عنها "رمضان": "هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي"، له منها ابنه علي، وكنز "آخر العنقود".

ورغم أن ظهور نسرين أبوالنجا، الزوجة الثانية لمحمد رمضان، في الإعلام قليل جدا منذ الزواج، وينحصر في اللقاءات التي يحضرها "رمضان"، أو الفيديوهات التي ينشرها بنفسه على "السوشيال ميديا"، لكنها عاودت الظهور بقوة في الفترة الماضية، بعد الحادثة التي تعرضت لها، حيث اصطدم السائق الخاص بها بسيارة أخرى أعلى محور 26 يوليو لسيره على السرعة القصوى، ما أدى لوفاة سائق السيارة الأخرى وإصابة مرافقيه، كما أصيبت زوجة "رمضان" وصديقتها، وتم حبس السائق على ذمة التحقيقات.

"اتمنى أعيش عمري كله معاه ومنبعدش أبدا"، هكذا تحدثت عنه أمام الجميع في لقاء تلفزيوني، فهو من عودها المشاركة التي تعد أفضل ما يوصف علاقة محمد رمضان بزوجته، فهو يحرص دوما على نشر لحظات أسرية بها كثير من الحب والاهتمام لهما، فقد سبق ونشر فيديو وهو يقبل "بطنها" أثناء الحمل في ابنته الثالثة "كنز" وقال إنه الحدث الأهم في 2017، كما حرص على أن يكون جانبها في المستشفى خلال الولادة، ونشر فيديو وصور للطفلة الصغيرة مباشرة عقب ولادتها.

يرفض محمد رمضان عمل زوجته كما قال في برنامج تلفزيوني أذيع عبر فضائية "CBC" وأوضح أن البيت هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم به زوجته، وفي نفس الوقت يرفض أن يدخل بيته في عمله، قائلا: "مبعلقش بوستر فيلم ولا جايزة"، يرى محمد رمضان أن الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته هو "رمانة ميزان" الإنسان الناجح.

تضيق زوجته أحيانا بسبب انشغال زوجها الدائم، فهو يمكن أن يعمل لأيام وليالي بعيد عن المنزل، فيقول "رمضان": "مينفعش أتشتت في الشغل عشان مشاكل أسرية الجمهور مالوش ذنب"، فيفصل نفسه نهائيا ويبتعد عن البيت، وتحاول زوجته التغلب على تلك الخلافات باللجوء إلى والدته، والتي قالت نسرين عنها: "هي صاحبتي وبحكيلها كل حاجة"، هكذا عودت نفسها المحافظة على زوجها والبيت الذي يوفر الأمان لهما.

ظهرت "نسرين" مع "رمضان" ووالدته في البرنامج التليفزيوني "ممكن" وتحدثا عن علاقتهما وكان يحرص رمضان على أن يقبل يد زوجته كلما سمحت له الفرصة، كما حرص على مناداتها بـ"حبيبتي"، وتظهر معه كذلك في كثير من الأحداث الفنية الكبيرة، والمناسبات التي تخص الفنانين، والأفراح، ويحرص على تقبيلها أمام الجميع معلنا حبه غير المحدود لها.