رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

في عيد الحب.. 3 نصائح للتخلص من ملل "الفلانتين" بين المرتبطين

كتب: ندى نور -

03:41 ص | الأحد 04 نوفمبر 2018

3 نصائح للتخلص من ملل

يحتفل المصريون اليوم، الأحد بـ"عيد الحب" الموافق 4 نوفمبر، تخليدًا لذكري دعوة الكاتب الصحفي مصطفي أمين، الذي أطلقها بعدما تفاجئ بوجود 3 أشخاص فقط يشيعون جنازة أحد المتوفيين، إذ روج لفكرته حينها في عمود صحفي، مطالبا المصريينللتعبير عن مشاعرهم.

في بعض الأوقات يشعر الشريكين بالملل من الطقوس المعتادة للاحتفال بعيد الحب، وبحسب دراسة أمريكية نشرتها "فوكس نيوز"، في وقت سابق فإن 80 % من الأزواج سيظلون يحتفلون بعيد عيد الحب هذا العام، ولكن الغالبية 50%، تشعر أنهم يفعلون نفس الشيء عاما بعد عام.

وأكدت الدراسة، أن نصف الأمريكيين تقريبا يستطيعون التنبؤ بالهدية التي سيحصلون عليها من شريكهم في ذلك اليوم، ما يرجح أنهم يشعرون بالملل، وأكدت الدراسة، أنه لقضاء عيد حب مثالي هناك بعض الأمور التي يحبذ القيام بها.

1- قضاء عيد الحب في المطاعم الأكثر رومانسية في البلاد.

2- التجربة والاختلاف: كشفت الدراسة أن 80% ممن شملتهم الدراسة،  يحبون التغير وتجربة أشياء جديدة مختلفة مثل حضور حفل موسيقي، وجولة في أماكن مختلفة لم يذهبوا إليها من قبل، فقد أكدت الدراسة أن 56% ممن شملتهم الدراسة لم يشاركوا في نزهة رومانسية.

3- المغامرة: تحب الكثير من الفتيات المغامرة في أشياء جديدة ومختلفة مثل رحلة إلى أماكن نادرة ومختلفة، أو التزحلق على الجليد.

وانتهت الدراسة، إلى أن 8 من كل 10 أشخاص لا يهتمون بالفعل بـ14 فبراير، وأن نصف النساء لم يحصلن على تجربة جديدة يوم عيد الحب.