رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مهرجان "إيجي فاشون" يُكرم نخبة من نجوم الفن والأزياء في الوطن العربي

كتب: منى السداوي -

04:58 م | السبت 03 نوفمبر 2018

مهرجان

تنتظر القاهرة في 24 نوفمبر إنطلاق فعاليات مهرجان "EGY FASHION" في نسخته الثانية بفندق بيراميزا سويتس بالدقي.

ويشارك في العرض عدد من مُصممي الأزياء وخبراء التجميل، ويشهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

ووسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول الفعاليات الشيقة لهذا الحدث، وسيقدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة.

وقال أحمد العزبي رئيس المهرجان إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية. 

وكشفت إدارة المهرجان عن المشاركين فيه بعروض الأزياء والتجميل وهم: مصممة الأزياء السعودية سوزان البغدادي، مصمم الأزياء العالمي محمود غالي، مصممة الأزياء تغريد الزوراي، مصممة الأزياء نجلاء الحيدري، مصممة الأزياء أمل الشريف، وخبيرة التجميل حنان عبدالوهاب، وخبيرة التجميل عبير عزام، خبيرة التجميل غادة محمد، خبيرة التجميل لي لي مصطفى، وخبيرة التجميل فاطمة الزواري.

وكشف "العزبي" أنه سوف يلقي الضوء على عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية.

وأضاف "العزبي" أنه حرصاً من إدارة المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل مؤكدا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادت مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال.