كافيه البنات
عمرو دياب ودينا الشربيني

أحيا النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا على مسرح ملعب "ويمبلي"، ويعتبر الحفل استثنائيا في مسيرته الفنية، أمام عدد كبير من جمهوره من المصريين والعرب، وخلال الحفل تشاجر "الهضبة" مع أحد أفراد الأمن الإنجليزي بسبب تعنته مع الفنانة دينا الشربيني، وإصراره على إنزالها من المسرح تطبيقا للقوانين الإنجليزية.

وهو الأمر الذي رفضه عمرو دياب بحسب فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فتشاجر مع الأمن وعاد لاستكمال الحفل، الذي أنهاه سريعا احتجاجا على معاملة الأمن السيئة، وهذا آخر ما جمع "الهضبة" والشربيني على المسرح، وسبقه عدة مواقف أخرى.

وثقت كاميرات حضور حفلات "الهضبة" ما يثار على هامش الحفل بين دينا الشربيني وعمرو، ففي شهر أكتوبر الماضي، جمع مسرح جامعة مصر الدولية، عمرو ودينا وشهد أول ظهورهما علنا أمام الناس، فقد دعاها الهضبة إلى المسرح وغنى لها أغنية "برج الحوت"، وخرجت دينا عدة مرات من خلف الكواليس فأرسل لها عمرو دياب قبلة أمام الحضور، وقال: "بتتكسف أوي على المسرح بس هي ممثلة جامدة أوي".

 

تلك لم تكن هي المرة الأولى التي يغني فيها "الهضبة" لدينا الشربيني أغنية "برج الحوت" أمام الجمهور، فقد جمعهما مسرح "ناوتيلوس سبيس" بسان بطرسبرج في روسيا، حيث وقفت دينا يسار المسرح ونظر إليها الهضبة وغنى لها الأغنية فيما بدا عليها الحرج من الموقف. 

وشهد الساحل الشمالي صيف 2018، العديد من اللقاءات بين عمرو دياب ودينا الشربيني أمام الجمهور، ولعل أبرزها ما أثاره "السوشيال ميديا" بشدة، عندما كانت دينا الشربيني تحاول ترطيب "الهضبة" باستخدام "مروحة" يدوية، خلال إحدى حفلاته في قرية بالساحل الشمالي، نهارا، وكانت التعليقات على الفيديو، "فريق العمل اللي يمسحلك عرقك رزق".

أخبار قد تعجبك