رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مناسبات جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني آخرها فرح محمد إمام

كتب: غادة شعبان -

02:16 م | الأربعاء 29 أغسطس 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

أصبحت أخبار الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني تثير اهتمام المتابعين ومحبي كل منهما بعد أن تداولت صورًا تجمع بينهم خلال الفترة الأخيرة وإثارة الجدل حول العلاقة التي تجمع الثنائي، وأصبح انتشار وظهور الثنائي أمراً طبيعيًا خلال هذة الفترة.

ورصدت "هن" الصور التي تجمع بين الثنائي منذ بدء علاقتهما من المراحل الاولي حتي هذة اللحظة:

ظهر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني معا في أكثر من مناسبة وفي كل مرة تزداد تخمينات الجمهور حول ارتباطهما عاطفيا، إذ بدأ الأمر بعيد ميلاد عمرو دياب التي احتفلت به دينا الشربيني في أحد المطاعم الشهيرة ليخرج عمرو ويؤكد أنه كان مجرد اجتماع لفريق عمل فيلمه المقبل فقط.

 حرص عمرو دياب على حضور السحور الخاص بأسرة مسلسل "مليكة" التي كانت بطلته دينا الشربيني وعرض في رمضان 2018، كما أن شركته "ناي" وضعت موسيقى البداية.

أطلق الهضبة ألبومًا الذي احتوى على الأغنية التي عرفت باسم "برج الحوت" رغم أنها تحمل اسم "أجمل عيون"، والتي تسببت في جدل كبير، بعد أن ربط الجمهور بينها وبين دينا الشربيني التي كشفت من قبل عن كونها من مواليد برج الحوت.

توالت بعدها حفلات عمرو دياب، والتي كانت دينا الشربيني ضيفة دائمة عليها، ولم تجد حرجا في أن تلتقطها كاميرات المصورين وهي ترقص على أنغام أغنية "برج الحوت"، وأثناء غناءة لإحدي مقاطع الاغنية وجة نظراته نحوها، والتي شعرت وقتها بالخجل.

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا وفيديوهات للهضبة عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني خلال رحلتهما لروسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في كأس العالم، ونالت الصور إعجاب قطاع عريض من محبيهما متمنين لهم السعادة.

وظهرت دينا الشربيني وهي واضعة يديها على كتف عمرو دياب، ضمن كواليس الحفل الذي أحياه الهضبة بمدينة «Nammos Mykonos».

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة تجمع عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، ويظهر في الصورة وهو يحتضنها بصحبتها صديقتها.

وظهرت الشربيني، خلال حفل زفاف الفنان محمد إمام الذي أحياه دياب وغنى فيه عددًا من أغاني ألبومه الجديد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الذين تفاعلوا مع الهضبة ورقصوا على أغانيه.

ويستمتع المطرب عمرو دياب بإجازته هذه الأيام وينتظر حفلته التي تم تغيير موعدها من الجمعة 24 أغسطس إلى 30 أغسطس الجاري والمقرر إقامتها في الساحل الشمالي.