رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| عمرو دياب ودينا الشربيني بصحبة محمد إمام وزوجته في شهر العسل

كتب: يسرا محمود -

10:53 ص | الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول نشطاء موقع "انستجرام"، صورة جديدة تجمع النجم عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، بصحبة الفنان محمد إمام وزوجته نوران إيهاب.

وظهرت دينا بأزياء بحر، مكونة من قطعتين، وهما "استومك قصير" و"شورت"، يحملان اللون الأصفر، المزين بنقوش ذات ألوان متعددة، فيما ظهر "الهضبة" بـ"تيشرت" أبيض و"شورت جينز"، أثناء احتضانه لها.

وظهر إمام وزوجته بإطلالة "كاجوال" مع "الهضبة" والممثلة الشابة، خلال قضائهما شهر العسل في الساحل الشمالي.

أحيا النجم عمرو دياب حفل الزفاف محمد إمام، منذ أيام على الشاطئ إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وسط حضور الأصدقاء والمقربين، أبرزهم الفنانة دينا الشربيني والإعلامية إسعاد يونس، بالإضافة إلى أحمد السعدني وياسمين عبدالعزيز وأحمد حلمي وأحمد فهمي وهنا زاهد.

حرص إمام على حضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين، أبرزهم الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام، والممثل أحمد رزق وزوجته، بالإضافة إلى أحمد السعدني وأحمد السقا وأحمد عز، مشيرة إلى أن النجم عمرو دياب سيحيي حفل الزفاف على الشاطئ.

وكان الفنان محمد إمام أعلن عن عودته لخطيبته نوران إيهاب، بعد انفصاله عنها لمدة 3 سنوات، بآية قرآنية رقم 36 من سورة يس: "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ"، عبر حسابه على "انستجرام".

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "ليلة هنا وسرور" وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته ياسمين صبري، بيومي فؤاد، وآخرون، ومن إخراج حسين المنباوي.