أخبار تهمك
ميجان وهاري

افتتح أمس الجمعة بقلعة وندسور في إنجلترا معرض "الزفاف الملكي.. دوق ودوقة ساكس" ليتيح للزوار نظرة أقرب على الملابس التي ظهرت في ذلك الحفل، والذي تابعته الملايين حول العالم في مايو الماضي، بحسب "رويترز".

وأبرز ما يقدمه المعرض للزوار الثوب الذي ارتدته ميجان ماركل في حفل زفافها على الأمير البريطاني هاري والذي ارتدته الممثلة الأمريكية السابقة، التي صارت حاليا دوقة ساسكس، خلال زفافها الأسطوري لحفيد الملكة إليزابيث ثوبا انسيابيا من الحرير من تصميم كلير وايت كيلر المديرة الفنية لدار جيفانشي الفرنسية للأزياء ويستمر المعرض حتى يناير المقبل.

كما تضمن المعرض طرحة العروس التي ارتدتها مع الثوب وامتدت خلفها بطول بلغ خمسة أمتار والمزينة بتطريز على شكل أزهار عددها 53 تمثل كل منها دولة من دول الكومنولث وكذلك التاج المرصع بالألماس، الذي أعارته لها الملكة إليزابيث وأيضا الحذاء الذي ارتدته في الزفاف.

كما عرضت نسخة مطابقة للزي العسكري الذي ارتداه الأمير هاري، خلال الحفل وأزياء كبار الأمراء والأميرات ويمكن لزوار المعرض رؤية الملابس عن قرب والاستماع لحديث الثنائي الملكي عن تحضيرات الزفاف عبر أجهزة صوتية وشرح من المصممة وايت كيلر لعملها على ثوب "ميجان".

أخبار قد تعجبك