زفاف
صورة أرشيفية

شكاوى متكررة يطلقها الكثير من الشباب والفتيات، بسبب ارتفاع أسعار مستلزمات الزواج واختلاف بعض العائلات، حول قائمة المستلزمات المطلوبة وغيرها من الأزمات التي يمكن أن تواجه العروسين.

حاول مجموعة من الشباب والفتيات، تجسيد أزمة ارتفاع أسعار مستلزمات الزواج بطريقة ساخرة في أغنية طريفة، طرحوها بعنوان "مضوك على القايمة"، حظت بإعجاب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر مؤلف الأغنية وبطلها محمود حسن، المقطع المصور عبر صفحته على "فيس بوك"، أمس، إذ جسدا خلاله نموذجًا لحفل زفاف يحتوي على "مونولوج" ساخر بين العريس والعروس والمدعوين، على نغمات أغنية "قلبي ومفتاحه" للفنان فريد الأطرش.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "مضوك على القايمة ماجبوش خلاط، شفت الحرامية سرقوا الشفاط.. أيامك سودا ويايا أه يا بنت اللي سرقني حمايا.. ما هو أمك مش ساكتة يا عيني بتجر في شكّلي وعلى عيني.. وفلوس القاعة كانت على مين، دلوقتي بتجروا وتقولوا ناسيين.. مضوك على القايمة ماجابوش خلاط".

وحظى المقطع بتفاعل عدد كبير من مستخدمي "فيس بوك"، الذين أشاروا إلى تزامنه مع إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، ليؤكد "محمود" أنه لا علاقة للثنائي بالفيديو، قائلا: "مي حلمي ومحمد رشاد ليس لهم أي علاقة بالفيديو وأي تشابه بين انفصالهم هم أو غيرهم جاء عن طريق الصدفة".

أخبار قد تعجبك