رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أحب يديك" تدخل فايا يونان موسوعة جينيس للأرقام القياسية

كتب: آية المليجى -

05:24 م | الجمعة 19 أكتوبر 2018

فايا يونان

أعلنت المطربة السورية فايا يونان، عبر صفحتها على "فيس بوك"، دخولها موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، بأغنيتها "أحب يديك".

وعلقت يونان عبر صفحتها قائلة: "أحب يديك في كتاب جينيس للأرقام القياسية"، وتابعت بأنه منذ فبراير 2015، حينما عرض عليها مديرها الفني حسام عبدالخالق، مفهوم التمويل الجماعي لأغنيتها الأولى "أحب يديك"، لم تكن تدرك المعنى آنذاك.

والتمويل الجماهيري أو "الكراود فاندينج"، هو مناشدة الجمهور نفسه للمشاركة في تمويل إنتاج الكليب والأغنية ماليًا، وذلك عبر المساهمة أونلاين فى موقع التمويل الفني "زومال"، بحسب ما ذكرته "سبوتينك".

وحصدت الأغنية على أكثر من 25 ألف دولار لإنتاجها، وبعد تصويرها خطت حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وأصبحت من أكثر الأغاني التي يستمع إليها جمهور فايا.

وتابعت يونان: "من فترة اتصلو فينا "جينيس للأرقام القياسية" ليخبرونا أنو نحنا أول ناس نمول أغنية الإنطلاقة جماعيا ورح تتسجل بكتاب جينيس كسابقة أولى".

وختمت يونان منشورها قائلة: "هالشهادة حسيناها مكافئة معنوية على المغامرة والخوف من عدم نجاحها يلي عشناه وقتها، ولكن هالإنجاز ما كان تحقق لولا مساعدة وتعب ناس رائعين اشتغلو معنا من كل قلبهم طوال الحملة وأهمهم الأصدقاء عمر حبيب ومنصور عزار، وأكيد كل مين ساهم بالتمويل والنشر والدعم المعنوي، ما فيي اشكركم كفاية من قلبي لليوم وأكيد كلنا سوا منتشارك بهالشهادة، متشوقة كتير ومنتظرة كل السنين يلي جاية، تكون مليانة موسيقى وحب".