أخبار تهمك
سلوى عكر

أعلنت مؤسسة "السوسن"، صاحبة الحق الحصري في العالم العربي لألقاب ملكات الجمال، سحب اللقب من ممثلة لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض، سلوى عكر، ذلك بعد أن أثارت عكر جدلًا واسعًا إثر نشرها صورة لها مع ممثلة إسرائيل في المسابقة المقامة حاليًا في الفلبين.

ونشرت مؤسسة "السوسن" لمالكتها سوسن السيد بيانًا، جاء فيه إنها ترفض التطبيع مع إسرائيل، مشيرة الى أن "معركتنا مع إسرائيل معركة ثقافية وأكاديمية وإعلامية وفنية لا عسكرية واقتصادية فقط"، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

وأوضحت المؤسسة أن "هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها ملكة من مؤسستنا، التي أرسلت عشرات الملكات إلى العالم وكن قدوة في التمثيل، لذا قررت إدارة المؤسسة سحب اللقب من سلوى عكر".

وأكدت سوسن السيد، لصحيفة "النهار" اللبنانية، أنها أبلغت عكر بسحب اللقب عنها، مشيرة إلى أنها تستعد حاليًا للعودة إلى لبنان، وتقول: "هي ليست أهلا لتمثيل لبنان، ليست على قدر المسؤولية ولا يحق لها أن تكون سفيرة بلادنا في الخارج".

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها لبنانية حاصلة على لقب ملكة جمال صورة مع إسرائيليات، حيث سبق أن انتشرت قبل 3 سنوات صورة سيلفي لسالي جريج، ملكة جمال لبنان لعام 2014، وهي بصحبة نظيرتها الإسرائيلية.

أخبار قد تعجبك