رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "باربي المغرب" تتوصل لحل بعد قتلها لشابين مشردين بسيارتها

كتب: الوطن -

11:08 م | الإثنين 01 أكتوبر 2018

نهيلة املقي

بعد ما يقارب الشهر توصلت عارضة الأزياء المغربية نهيلة املقي إلى الصلح مع عائلتي الشابين اللذين قتلتهما دهسًا بسيارتها في أحد شوارع مدينة مراكش المغربية، حيث توسط البعض لإقناع ذويهم بتلقي ديتهما مقابل الصلح.

ونشرت العارضة الملقبة بـ "باربي المغرب" عبر على حسابها على "انستجرام"، صورًا التقطتها مع عائلتي الشابين، وعلقت عليها قائلة: "اليوم والحمد لله ارتاحت نفسيتي، بعدما جلست مع عائلتي الشابين اللذين توفيا رحمهما الله، والحمد لله على تصفية النفوس".

وكانت نهيلة تسببت في حادثة سير أدت إلى وفاة شابين، خلال منتصف شهر سبتمبر الماضي، حيث كانت تقود سيارتها وهي تحت تأثير الكحول، فانحرفت عن الطريق إلى الرصيف مكان وجود شابين متشردين كانا نائمين على الرصيف.

واعتقلت "باريي المغرب" بتهمة قتل شابين متشردين في مدينة مراكش المغربية، ورفض القاضي في المحكمة الابتدائية في مراكش إطلاقها بكفالة مالية، وتم تحديد موعد لمحاكمتها في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وتم إطلاق سراح نهيلة يوم 10 سبتمبر الماضي بقرار من محكمة الاستئناف، التي أمرت بمتابعة القضية رغم الإفراج عنها، على عكس المحكمة الابتدائية التي رفضت ذلك.

وأثار خروجها من السجن، بعد مقتل الشابين، انتقاد بعض الجمعيات الحقوقية، والعديد من التساؤلات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونهيلة املقي، تم تتويجها في لبنان منذ أشهر بلقب "ملكة جمال الكون للعام 2018"، وهي مقيمة في الإمارات.