رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

جنوب إفريقية تفوز بمسابقة ملكة جمال الكون

كتب: وكالات -

08:27 م | الإثنين 27 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

توجت ديمي ليه نيل بيترس، البالغة من العمر 22 عاما، من جنوب إفريقيا، ملكة جمال الكون للعام الحالي في مسابقة احتضنتها مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وذكرت قناة "يورو نيوز" الإخبارية الأوروبية: تم بث المسابقة النهائية مباشرة على التلفزيون، حيث شاهد الجمهور المتأهلات الثلاث للجولة النهائية.

وأوضحت "يورو نيوز": ديمي ليه من جنوب إفريقيا والكولومبية لورا جونزاليس، ودافينا بينيت من جامايكا كنّ متلهّفات لسماع اسم سعيدة الحظ التي انهمرت دموعها فرحا بالمفاجأة وتحت تصفيقات الجمهور.

وأضافت: الفائزة باللقب ديمي ليه نيل بيترس، حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال من دامعة نورث وست، وهي معنية بتدريب النساء على كيفية الدفاع عن أنفسهن.

وقالت بيترس، إن اهتمامها هذا يأتي من التجربة القاسية التي عاشتها حين تم اختطافها بقوة السلاح لمدة شهر بعد فوزها بلقب ملكة جمال جنوب إفريقيا.

وذكرت "يورو نيوز": وقد شهدت المسابقة هذه السنة أكبر عدد من المرشحات مقارنة مع السنوات السابقة، ومن البلدان التي شاركت لأول مرة، كمبوديا ولاوس ونيبال بالإضافة إلى العراق الذي عاد إلى هذه المسابقة بعد غياب دام 45 عاما.

وتابعت القناة الأوروبية قائلة: شاركت في هذا الحدث 92 فتاة من جميلات هذا العالم خضعن لعدة اختبارات، وتمت التصفيات على مراحل شملت التقسيم الجيوغرافي وعروضا بفساتين السهرة وملابس السباحة، ولأن الجمال والأناقة لا يكفيان فقد طُرحت على الجميلات مجموعة من الأسئلة.

الكلمات الدالة