رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| شاب يخطب حبيبته من والدها أمام قبره

كتب: غادة شعبان -

11:13 ص | الأحد 30 سبتمبر 2018

شاب يطلب الزواج من حبيبته أمام مقبرة والدها

خطط شاب يدعي جاستن، لخطبة حبيتة التي تدعي"مغ"، والذي توفي والدها بمرض السرطان اللعين، عام 2014، فقررا الذهاب إلى مقبرة والدها، وقالت:" قبل بضعة أشهر من الاقتراح، اشترى جاستين حامل زجاج فلامنجو وهو الحيوان المفضل لوالدي، لوضعه على قبره، تحدثنا عن العثور على عطلة نهاية الأسبوع للذهاب إلى هناك معا".

وتفاجأت الفتاة بأن حبيبها قرر طلب يدها من والدها،  فقام بتزيين القبر بالورود، ووضع رسالة بواحدة من الزهور قد كتبها لوالدها، وطلب منها أن تفتحها وتقرأها، فقالت:" في الجزء الأمامي من الرسالة ، ذكر عزيزي جينو الذي كان اسم والدي، أخبرني جاستن أن افتح الخطاب عندما أبدأ في القراءة،  وحينها أدركت أنها كانت رسالة إلى والدي من جاستن يطلب منه أن يتزوجني، وكتب في السطر الأخير.. أتمنى أن تكون مبتسما لنا خلال هذه اللحظة، لحظة أن أطلب من ابنتك أن تكون زوجتي".

وحينما أستدارات وجدت جاستن يتحرك ببطء نحوها، لتجدة واقفاً على ركبته، ويطلب منها الموافقة على الزواج، وأضافت: "لم أتمكن من تخيل ما فعله جاستن، كان يعلم أنني أريد أن يكون والدي سعيدًا، فكانت أسعد لحظة في حياتي، كنت دائما أريد علامة من والدي خلال هذه اللحظة، فتفاجئت بهطول المطر والذي كان أفضل علامة".