رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الباعة الجائلون "قنبلة موقوتة".. فتيات يتعرضن للتحرش في الأسبوع الأول للدراسة

كتب: ندى نور -

04:45 م | الأربعاء 26 سبتمبر 2018

فتيات يتعرضن للتحرش في الأسبوع الأول من بدأ الدراسة من

لم ينتهِ الأسبوع الأول من بدء العام الدراسي، وواجهت الطالبة "دعاء.ع" في الصف الأول الإعدادي بمدرسة في الهرم، لمحاولة تحرش من زميل لها في المدرسة نفسها بالصف الثاني الإعدادي، في الفترة المسائية، حيث انتظرها حتى انتهاء اليوم الدراسي، وحاول التحرش بها وضربها على وجهها.

وعن تفاصيل الواقعة، قال ولي أمر الطالبة، إنه بعد انتهاء اليوم الدراسي، في أثناء خروج ابنته من المدرسة اعترض طريقها شاب في المدرسة نفسها في الفترة المسائية، حيث تقسم المدرسة إلى فترتين الصباحية للفتيات والمسائية للبنين.

وأضاف ولي أمر الطالبة، لـ"هُن"، "حاول الشاب بعد خروج بنتي من المدرسة في أول يوم دراسي معاكستها لفظيًا لما مشيت ومرضتش عليه اعترض طريقها ووقفها، ولما البنت شتمته ضربها على وشها".

وقال الأب أنه اشتكى الطالب في المدرسة، ولكن المدرسة حتى الآن لم تتخذ أي إجراء مع الطالب لحدوث الواقعة خارج المدرسة، كما ذكر الأب.

شكاوى أولياء الأمور لم تنتهِ عند هذا الحد، حيث اشتكت ولية أمر طالبة في المدرسة ذاتها، أن ابنتها بالصف الثالث الإعدادي، وتتعرض لمضايقات لفظية بعد خرجها من المدرسة من قبل أشخاص موجودين بشكل دائم أمام المدرسة، وخصوصًا "العربجية" و"الباعة الجائلين"، وهو ما تسبب في حدوث مشاجرات بين أولياء الأمور مع هؤلاء الأشخاص.

وطالبت الأم بضرورة عمل دورية مرورية، وقت خروج الطالبات من المدرسة لحمايتهن من المضايقات التي تعترضهن.