رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

5 دول تشارك في مهرجان "ميدل إيست فاشون"

كتب: منى السداوي -

02:31 م | الإثنين 24 سبتمبر 2018

Middle East Fashion Festival

بعد ما حققه من نجاح في الدورة الأولى، مهرجان Middle East Fashion festival، يشارك في الدورة الثانية 5 مصممين من 5 دول على مستوى الشرق الأوسط.

وستضم القائمة كلًا من مصر والمغرب وأرمينيا والأردن ولبنان، حيث تضم كل دولة مصمم يعرض مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة بموسم الشتاء، التي ستعرض لأول مرة في المهرجان، الذي سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من نجوم الفن والموضة والشخصيات العامة وسيدات المجتمع، بحسب ما أفادته "أ. ف. ب".

وقال وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة "بلو مون" المنظمة للحدث، إن الدورة الثانية سوف تضم نخبة من العارضين وستحمل شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الدورة الأولى، كما أنه سوف يعلن عن العديد من المفاجآت في الأيام القليلة المقبلة.

ويشير أحمد سعودي مدير تنظيم المهرجان، إلى أنه تقرر ِأن يكون الحدث 23 نوفمبر المقبل، بفندق "كمبنسكي" التجمع الخامس، ويجري التجهيز حاليا للتنسيق مع خبراء عالميين لوضع خطة لشكل العروض وديكورات المهرجان.

بينما أكد أحمد خليل مدير العلاقات العامة والتسويق، أنه وقع اختيار اللجنة المنظمة للمهرجان على مجموعة من الفنانات ليكن رمزا للموضة والجمال لهذا العام، ويجري منح لقب سفيرة الموضة لـMiddle East Fashion Festival.