رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من أرشيف الصحافة| حكاية زوجة خدعها أصدقاء زوجها واعتدوا عليها في منطقة مهجورة

كتب: آية المليجى -

10:51 م | الأحد 23 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

غدر وخيانة صفات اتسم بها 6 شبان حينما أرادوا إقامة علاقة غير شرعية مع زوجة صديقهم، بعدما وضعوا خطتهم الماكرة في خداع الزوجة بأن زوجها سوف يحرمها من رؤية طفلتها الصغيرة، مما جعلها تطلب النجدة من أحد الشباب والسير معه أملًا في العودة إلى أسرتها، لكنها لم تكن تدر أنها خدعة نصبت لها للنهش في جسدها.

وترجع تفاصيل القضية، التي نشرتها جريدة الأهرام، في عددها الصادر بتاريخ 8 نوفمبر 1990، بأن خلافا كبيرا نشب بين الزوجة وزوجها الذي يمتلك كافتيريا، وحينما علم أحد أصدقائه بالخلاف اتخذها فرصة مناسبة لتنفيذ خططته. 

فذهب الشاب إلى منزل صديقه وأوهم زوجته بأن زوجها سوف يطردها ويحرمها من رؤية طفلتها، فأصيبت الزوجة بفزع شديد وطلبت من صديقه مساعدتها في الهرب من المنزل والعودة إلى أسرتها في محافظة كفر الشيخ. 

فحملت الزوجة طفلتها وسارت مع الشاب، الذي انحراف عن الطريق وسلك طريقا آخر وسط الحقول، مبررًا بأنه الأقصر مسافة، وفي منطقة مهجورة فوجئت المرأة بوجود 5 من أصدقاء زوجها كانت ملامحهم مألوفة لها حيث كانوا يترددون على زوجها باستمرار. 

رعب شديد انتاب الزوجة حيث أمسك الشباب بطفلتها وهددوها بإلقائها في الترعة إذا لم تستجب لمطالبهم، ظلت تصرخ المرأة لكن دون فائدة، ولم يتركوها حتى فقدت الوعي. 

ومع مطلع الفجر فاقت المرأة ووجدت طفلتها ملقاة بجوارها فأخذتها وذهبت إلى أقرب منزل وجدته، مستغيثة بسكانه الذين اصطحبوها إلى مركز الشرطة، حيث أمر رئيس المباحث آنذاك المقدم مصطفى عبد الفتاح بسرعة ضبط المتهمين وبالفعل تم القبض على 4 متهمين.