رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "هتفضل سينجل لحد إمتى" يتصدر "تويتر".. وتعليقات: "لما الزمالك ياخد إفريقيا"

كتب: إسراء جودة -

03:10 م | الأربعاء 05 سبتمبر 2018

صورة أرشيفية

تصدر هاشتاج "هتفضل سينجل لإمتى" قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية، إذ رصد النشطاء خلاله آرائهم حول الفرق بين حياة العزوبية والزواج.

وكشفت عدد من الفتيات عن مواصفات الشريك المثالي لهن، إذ أشار حساب يحمل اسم "نور" إلى إمكانية إقبالها على الزواج عندما تتوافر علاقة مريحة مع الطرف الآخر، يحترما فيها كلاهما الآخر، وكتبت: "تستحقي شخص بعلاقة مُريحة دون حيرة ولا أسئلة لأنك متأكد أنك ستنام وأنت الاختيار الوحيد والأبدي لذلك الشخص".

وأشارت فتيات أخريات إلى عدم معرفتهن بالوقت الذي سيتخلين فيه عن العزوبية من أجل الارتباط والزواج، وأكدن أنهن في انتظار قدوم الشريك المناسب لكل منهم دون عجلة، فكتبت رانيا: "هفضل سينجل لحد ماربنا يأذن ويجمعني بمن يهواه قلبي".

 

وشارك عدد من الشباب بالهاشتاج، مشيرين إلى أن مواصفات فتيات أحلامهن، فعلق حساب يحمل اسم عمار أحمد، قائلا: "أبحث عن من أسهر معها الليالي كي أشاركها جنوني وأعبر لها عن مشاعري وأن أخبرها بمدى حبي لها وعشقي لروحها".

تحقيق الذات والوصول إلى الأهداف، تصدرت أولويات أحمد فتح الله التي كشف عنها في تدوينته: "لحد أما أحقق أحلامي لحد أما أوصل للمستقبل اللي أقدر أقول لنفسي إني جدير أكون زوج ساعتها هقلب الدنيا عليها، ولو كانت في آخر الدنيا".

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من العزوبية والزواج، كالتالي: "أول ما ألاقي واحدة بتعرف تعمل قهوة بمزاج وأهم حاجه الوش مظبوط"، "لحد ما الزمالك ياخد إفريقيا"، "أسيب المخدة لمين!".