أخبار تهمك

كتب: هناء عمرو -

06:58 م | السبت 01 سبتمبر 2018

سيدة

أقدمت سيدة أمريكية تدعى "ستيفاني لافونتين"، 23 عامًا، المقيمة بألاسكا، على قتل طفلتيها، البالغتان 4 أشهر و13 شهرا، بدم بارد، وذلك بعد أن أجرت بحثًا كاملا على "جوجل" عن كيفية ارتكاب جريمة كاملة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن "لافونتين" قتلت طفلتها الأولى في عام 2015، وقتلت الطفلة الأخرى في نوفمبر 2017، ولكن تم اكتشاف جريمتها، الخميس الماضي، وذلك بعد إصدار بيان تاريخ البحث الخاص بها على "جوجل"، الذي أظهر أنها فتَّشت عن إمكانية ظهور علامات الخنق أو الغرق خلال التشريح، وذلك قبل ساعة واحدة من مقتل الطفلة.

وأبلغت الأم عن توقف طفلتها عن التنفس، ولم يكن بعد قد تم النظر في جريمة قتل طفلتها الأولى على أنها جريمة قتل، ولكن بدأ ذلك بعد اكتشاف أنها المتسببة في مقتل الطفلة الثانية.

وتمكنت الشرطة من القبض على "الأم المتهمة"، بعد ظهر الخميس، وقائد الشرطة فيربانكس، وإريك جويكس، هذه الحالات بأنها "مأساة لا يمكن تصورها"، لكنه لم يناقش أي دافع محتمل.

وتظهر عبارات تدل على ارتكابها للجريمة على محرك البحث عبارات مثل: "طرق الخنق"، و"أفضل الطرق للخنق"، و"طرق قتل البشر بدون دليل".

وقد أشارت عمليات التشريح والسجلات الطبية إلى أن الطفلتين كانتا تتمتعان بصحة جيدة، ولم تعانيان من أية اضطرابات وراثية أو أمراض أو إصابات.

أخبار قد تعجبك