رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة المتهم بقتل طفليه أمام النيابة: «مش مصدقة إنه فعلها.. ولازم أقابله»

كتب: صالح رمضان -

09:48 ص | الخميس 30 أغسطس 2018

زوجة المتهم بقتل طفليه أمام النيابة: «مش مصدقة إنه فعلها.. ولازم أقابله»

قال «حامد القدوسى» محامى زوجة المتهم بقتل طفليه «ريان ومحمد»، فى مركز «ميت سلسيل» بالدقهلية، إن النيابة العامة استدعت الزوجة لسماع أقوالها فى الواقعة، مساء أمس، وأدلت بأقوالها على مدار ساعتين ونصف الساعة عن طبيعة علاقتها بزوجها وتفاصيل ليلة الحادث.

وأضاف أن الزوجة سماح طارق الشافعى، أكدت فى أقوالها أن زوجها كان بحالة طبيعية ليلة الحادث، وتناول معها طعام الإفطار بعد صيام يوم عرفة، فى منزل والدها، كما زار إخوته يوم العيد وحضر ذبح الأضحية بصحبة الطفلين، وظلت الأمور هادئة حتى هاتفها فى السابعة مساءً يخبرها بفقده طفليها.

ونقل المحامى عنها قولها: «مش مصدقة إن محمود يعمل كده، كان بيخاف عليا وعلى الطفلين بصورة كبيرة، ولن أهدأ حتى أراه وأسمع اعترافه»، وذكر أنها أشارت إلى أن زوجها تغير خلال الآونة الأخيرة، استجابة لطلبها، وابتعد عن تعاطى المخدرات، مشددة على أن خلافاتهما الزوجية كانت بسيطة ونادرة جداً، وأن زوجها كان يحب أطفاله، وأكدت: «كان بيخاف عليهم من الهوا الطاير».

وحول يوم الحادث، قال «القدوسى» إنها أكدت أن زوجها عاد من الجنازة ونام قليلاً وبعدها اختفى، حتى علمت أن المباحث استدعته لسماع أقواله، مؤكدة أنها ذُُهلت بعد اعترافه للمباحث وعلقت بقولها: «زوجى هو الصندوق الأسود الذى يمكن أن أستخرج منه الحقيقة».

فيما اعترف والد الطفلين للمرة الثالثة بقتل طفليه أمام المستشار محمد الجرجاوى، رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، بعد أن واجهه بتقريرى الطب الشرعى وتحليل السموم.

الكلمات الدالة