رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| شابة تتعرض للتحرش في الرحاب بسبب ملابسها: "ده اللي بنات بتشوفه"

كتب: يسرا محمود -

06:33 م | الأربعاء 29 أغسطس 2018

لبنى

فستان قصير مزين برسومات مبهجة فاتحة اللون، تجملت "لبنى رضوان" خلال تنزها في منطقة "مدينتي" بالرحاب مع شقيقتها، للحديث سويًا عن يومياتهن والضغوطات الحياتية المستمرة، لتصدم الشابة بتحرش رجل غريب بها.       

"نزلت من بص مدينتي ومشيت دقيقتين لسيتي ستارز، فواحد طلع رأسه من العربية وتف عليا غرقني".. كلمات معدودة روت خلالها "لبنى" تعرضها لمضايقة السخيفة غير المبررة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واصفة الواقعة بـ"التحرش"، مؤكدة على أن حالة من الذهول والضيق، مختلط بشعور بالإهانة دون مبرر.

شقيقة الشابة العشرينية أعطتها منديل، ليزيل اللعاب المقزز ومعه تفاصيل الموقف المهين، محاولة مواستها والتخفيف من وطأ ما تعرضت له، عاجزة عن الرد على جملتها: "هو دا الشارع اللي بنمشي فيه، ودي الناس اللي بنشوفها، حتى لو كان مشي دقيقتين".

تفاعل واسع مع "قصة لبنى" على موقع التواصل الاجتماعي، وسط عبارات دعم ومساندة لها، واعتذار عن التعاملات الدنية والمضايقات الآتي تواجهها في المجتمع، ومن أبرز التعليقات: "موقف مقرف وأشكال مختلفة من المضايقات، بتتعرض ليها البنات كل يوم"، و"أنا بقت بخاف أنزل الشارع من كتر اللي بيحصل".

منشور "لبنى رضوان" عن قصتها مع التحرش، تضمن هاشتاج "ادعم منة جبران"، الشهيرة بـ"فتاة التجمع"، التي تعرضت لهجوم عقب نشر موقع فيديو لشاب تحرش بها.