رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نقاش حاد بين متابعي هند صبري على تويتر وأيتن عامر حول اتهام سعد لمجرد

كتب: إسراء صبحي -

12:58 م | الأربعاء 29 أغسطس 2018

نقاش حاد بين متابعي هند صبري علي تويتر وأيتن عامر حول اتهام سعد لمجرد

كانت الفنانة التونسية هند صبري، من أوائل الفنانات اللاتي علقن على خبر القبض على المغني المغربي سعد لمجرد والحديث عن تورطه في قضية اعتداء جنسي جديدة.

وظهرت صبري في تعليقها غير متعاطفة مع قضية لمجرد، فيما أخذ فنانون آخرون يوجهون النصائح لها، بل ويشككون في صحة التهم الموجهة له.

إذ طالبت الممثلة المصرية أيتن عامر زميلتها صبري بالتحلي بالصبر وعدم التسرع في إصدار حكمها على الفنان المغربي حتى يصدر بيان من الحكومة الفرنسية يؤكد الخبر أو ينفيه.

 

وكتبت عامر تعليقاً آخر تقول فيه إن لمجرد خالف شروط التوقيف، وهذا ما يعني أن الشائعات بشأن واقعة الاغتصاب غير صحيحة، وبالتالي فإن نصيحتها بعدم التسرع كانت موفقة، لافتةً أن المغني المغربي ليس "غبيًا" ليقوم بنفس الجرم مرة أخرى.

 

واستمرت أيتن في نقاش متابعي هند صبري على تويتر، عندما قالت لها إحدى المتابعات أنها عندما كتبت يفعلها مرة ثانية، يعني أنه فعلها مرة أولى، فأجابت أن نتيجة التحقيقات لم تصدر بعد، ومن الممكن أن يكون بريئاً.

كما علقت الإعلامية المغربية خديجة الرحالي على تغريدة هند صبري، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه وقد يؤثر ما كتبته في العديد من متابعيها، لذا عليها الانتظار للتأكد من صحة الخبر.

يذكر أن الشرطة الفرنسية قد أوقفت لمجرد بناء على شكوى قدمتها ضده امرأة ادعت ارتكابه "أفعالاً ينطبق عليها الاغتصاب" وفق ما نقلت رويترز عن وسائل إعلام فرنسية ومغربية.