رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إعلامية تهاجم هند صبري من أجل سعد لمجرد: "الصمت أفضل لك"

كتب: إسراء جودة -

09:47 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

علا الفارس

أثارت تدوينة الفنانة هند صبري، التي هاجمت فيها المغربي سعد لمجرد، على خلفية اتهامه باعتداء جنسي جديد على فتاة أخرى في فرنسا، ردود فعل متفاوتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهت خلالها عبارات حادة بحق لمجرد.

وردت الإعلامية الأردنية علا الفارس على تعليق هند صبري بحساب الإعلامي ربيع هنيدي على موقع "انستجرام"، إثر إجرائه استفتاء بشأن اعتقال لمجرد وتدوينة صبري، معلقة: "الأصح في هذه المواقف أن نقول للمتسلقين على ظهر الآخر حتى في مصائبه: لا تقذف الناس بالحجارة وبيتك من زجاج.. كان الأولى أن تصمت مهما كان الفعل ومهما كانت الحقيقة.. الحقيقة واضحة إن طاح الجمل كثرت سكاكينه".

ولم تسلم الفارس من الانتقادات لدفاعها عن لمجرد، الذي وصفه بعض رواد التواصل الاجتماعي بـ"مغتصب الفتيات"، لتحذف تعليقها لاحقا.

وكانت هند صبري، قد كتبت عبر حسابها على موقع "تويتر": "كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجمًا أو قدوة لأحد".

وأعلنت النيابة العامة الفرنسية توقيف سعد لمجرد، منذ صباح الأحد الماضي في مركز الدرك في سان تروبيه، بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيًا في المدينة الساحلية الجنوبية.