رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

للمرة الثالثة.. تفاصيل جديدة بشأن اعتقال سعد لمجرد بتهمة "الاغتصاب"

كتب: الوطن -

03:35 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تفاصيل جديدة بشأن اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب

كشفت وسائل إعلام فرنسية عن هوية الفتاة التي تقدمت بالشكوى الجديدة ضد الفنان المغربي سعد لمجرد، واتهمته باغتصابها.

وذكرت صحيفة "Nice Matin" الفرنسية، أن الفتاة من مواليد عام 1989، وهي عاملة موسمية، دون أن تحدد طبيعة عملها، موضحة أنها تقدمت ببلاغ أوردت فيه أن الفنان المغربي قام بتصرفات ضدها ينطبق عليها وصف الاغتصاب، وهو ما جعل النيابة العامة تأمر بسرعة اعتقاله ووضعه تحت الحراسة النظرية.

وأضافت الصحيفة أن: "القضاء الفرنسي أمر بتمديد فترة احتجاز سعد لمجرد لمدة 24 ساعة أخرى إلى حين انتهاء التحقيقات، بعد وصف النيابة الفرنسية للقضية بالمعقدة التي تحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث".

وأوضحت "Nice Matin" أن: "رواية الطرفين متضاربة تماما، وأن الواقعة حدثت بعد لقاء في ناد ليلي بمدينة دراغينيان بمنطقة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا، وتحتاج إلى مزيد من الشهود والأدلة الجنائية مثل تقارير كاميرات المراقبة والتقارير الطبية".

وأشارت إلى أن: "الفندق الذي وقعت فيه الحادثة المفترضة، هو فندق "إيرميتاج" الشهير، الذي يعد أحد أشهر الأماكن السياحية والفندقية في سان تروبيه".

إلى ذلك، تم أمس الاثنين تمديد الحراسة النظرية 24 ساعة في حق سعد لمجرد، الموقوف بمركز للشرطة في سانت تروبي، ومن المرجح أن يكون تحت تأثير مخدر عندما قام بمهاجمة الفتاة وفق صحف مغربية.

جدير بالذكر، أنها المرة الثالثة التي يعتقل فيها "لمجرد"، بعد أن اُلقي القبض على المجرد أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010. وفر لمجرد من الولايات المتحدة بكفالة ولم يعد منذ ذلك الحين، وبعد 6 سنوات، اتهم بالاعتداء على شابة فرنسة واغتصابها في فندق في باريس. وأُطلق سراحه بكفالة في أبريل 2017 في انتظار المحاكمة.