رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سيدات تدعمن "صلاح" ضد الاتحاد: "كله إلا أبو مكة"

كتب: يسرا محمود -

02:47 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

محمد صلاح

دعمت العديد من الفنانات وناشطات بمواقع التواصل الاجتماعي اللاعب المصري ومهاجم نادي "ليفربول" الإنجليزي محمد صلاح، في أزمته الحالية مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقالت الروائية وزوجة الفنان يوسف الشريف، أنجي علاء، عبر حسابها على "تويتر": "محمد صلاح مطلبش غير اللي أي إنسان عايزه علشان يركز في شغله، واضح أنه واحد مش بتاع هيصة وفشخرة، واحد محتاج خصوصية محتاج جو يخليه يقدر يقدم أحسن حاجة عنده".

وأضافت "أنجي": "دي طلبات إنسانية، ليه ميسيبوش واحد ناجح زيه يركز في شغله؟، ليه بيضايقوه وبيشتتوه، هو في أيه؟".

وانتقدت الفنانة أيتن عامر، استخدام لفظ "مدعو" مع "صلاح" في البيان المسرب من "اتحاد الكرة": "المدعو!! مدعو!! نهار أسود.. منكوا لله والله ما هذا العبث"، في ظل نفي الاتحاد إصداره ذلك البيان.

وساندت العديد من ناشطات "فيس بوك" و"تويتر"، نجمهم المفضل عبر هاشتاج "ادعم محمد صلاح"، ومن أبرز التعليقات: "إحنا بنهد في أي شخص ناجح لحد ما يفشل"، و"الراجل ماطلبش غير حقه"، و"اللي بيحصل ده، هيزود كُره الناس للاتحاد"، و"كله إلا أبو مكة".

بدأت الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة، في وقت سابق، بسبب خلافات تعاقدية حول حقوق الرعاية قبل منافسات بطولة كأس العالم 2018، وبعد فترة من الهدوء عادت الأزمة لتتجدد مرة أخرى مع تغريدة محمد صلاح ووكيله، يؤكدان فيها تجاهل الاتحاد لمراسلاتهما.

في ظل اشتعال الأزمة بين محمد صلاح نجم منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة المصري، حرص محمد صلاح على بث مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رغبة منه في "توضيح بعض الأمور للجماهير خاصة أنهم سمعوا رد جانب واحد وهو اتحاد الكرة".