رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد عيد ميلادها بأسبوع.. نقل ملكة تايلاند إلى المستشفى بسبب الإنفلونزا

كتب: ميرنا نعيم -

12:17 م | الإثنين 20 أغسطس 2018

بسبب الإنفلونزا.. تنقل ملكة تايلاند إلى المستشفى

نقلت السطات التايلاندية الملكة الأم سيريكيت التي يبلغ عمرها 86 عامًا، إلى أحد مستشفيات بانكوك، للعلاج من الإنفلونزا.

وأعلن البلاط الملكي أن الملكة سيريكيت نقلت إلى مستشفى تشولالونجكورن في بانكوك، أمس الأحد، بعد إصابتها بارتفاع في درجة الحرارة وسعال، بحسب وكالة "رويترز".

وأشار البيان، إلى أن حالة الملكة تحسنت ولكنها ما زالت في المستشفى تحت الملاحظة.

يذكر أن الملكة سيريكيت كانت قرينة الملك الراحل بوميبون أدولياديج الذي توفي في 2016، بعد أن ظل على العرش 70 عامًا كما أنها أم الملك الحالي ماها فاجيرالونكور "66 عامًا".

وكان ظهور الملكة سيريكيت علانية في السنوات الأخيرة نادرًا، ولكن القصر نشر الأسبوع الماضي صورا لها بمناسبة عيد ميلادها السادس.