رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| تعليقات ساخرة على واقعة "شاب كوفي": "قهوة ايه.. اطلبلي نص فرخة"

كتب: دعاء نادي -

03:37 م | الجمعة 17 أغسطس 2018

تعليقات ساخرة

جدل كبير أثارته واقعة التحرش بالشابة منة جبران في التجمع الخامس، بعد نشرها فيديوهين لشابين تعرضا لها في الطريق، خلال انتظارها حافلة العمل، واشتهرت الواقعة بـ"محمد الحبوب"، "شاب الكوفي"، وبخفّة ظل المصريين انطلق العديد من التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ترصد "هن"، أبرز التعليقات التي أطلقها الشباب. 

بدأت القصة بوقوف سيارة سوداء، خرج منها رجل ثلاثيني تحرش بها لفظيًا داعيها للركوب معه اشهر الفيديو الخاص به باسم "محمد الحبوب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سخر منها خلال الواقعة قائلا: "أنا ساكن في شارع محمد الحبوب".

أما الواقعة الأخرى التي حدثت في نفس اليوم، فأقدم شاب على مضايقة نفس الشابة دعيها إلى الدخول لإحدى المحلات الكبرى لتناول "القهوة" معًا: "انتي واقفة في الشارع كدا ليه".

وأظهر الفيديو محاولات الشاب استقطاب الفتاة والجلوس على أحد الكافيهات: "ما تيجي نشرب كوفي.. أنا مابخافش على فكرة لو صورتني"، لترد عليه الفتاة: "انت بتضايقني".

وجاءت أبرز التعليقات الساخرة، فكتب فريدة على صفحتها الشخصية عبر "تويتر":" لا كوفي ايه.. اطلبلي نص فرخة"، فيما علق جودة: "حضرتك أنا ممكن أشرب كوفي عادي".

بينما كتب فادي:"متيجي نشرب كوفي.. بدل ما أنتى واقفة ع رصيف نمرة خمسة كده والشارع زحام".

وكتب عبده :"احنا ممكن نشرب كوفى من بن الفيومى بدل منتى واقفة قدام sprinkle كدة ؟"

وكتب كريم:"نشرب كوفي في أون سا رن"

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة