رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجوم الفن يدعمون إليسا بعد إعلان إصابتها بـ"سرطان الثدي": "علمتينا درس في البطولة"

كتب: إسراء جودة -

06:08 م | الثلاثاء 07 أغسطس 2018

إليسا

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى منصة لمواساة الفنانة اللبنانية إليسا، من قبل أصدقائها ومحبيها، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح الكليب الجديد لها بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي كشفت خلاله عن تفاصيل إصابتها وتعافيها من مرض سرطان الثدي، مشيدين بشجاعتها في إعلان قصتها، حتى تكون عنصرًا لإلهام أخريات لمحاربة المرض الخبيث.

وتضامن الكثير من المشاهير العرب مع إليسا، بتغريدات مؤثرة عبر حساباتهم على "تويتر"، تضمنت رسائل دعم وتحية لقوتها وصمودها في مواجهة المرض، من بينهم "سيرين عبد النور، شيرين عبد الوهاب، نيشان، مايا دياب، وسيلفا صبرا، ونادين نسيب نجيم، وغيرهم.

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب: "ألف ألف سلامة عليكي، وإن شاء الله ربنا معاكي، وأنت قوية، وبإذن الله كله هيعدي، وألف سلامة، وكلنا جنبك".

وأشادت الكاتبة إنجي علاء، بقوة إليسا في تدوينة، جاء فيها: "عن الإحساس وأنت بتحاول تضحك مع أقرب الناس ليك وأنت بتتقطع من جواك من الألم.. عن الإحساس وأنت بتحاول تبتسم وتعدي يومك وأنت مجروح ونفسك تصرخ بس بتكتم الصرخة جواك.. عن الإحساس وأنت بتقرأ تعليقات بتزيد من الوجع وتقول ربنا يسامحهم.. تحية لقوة احتمالك، وألف سلامة".

وغرَّد الإعلامي اللبناني، نيشان، كاتبا: "اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكل ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمهاتن بين إنجيل وقرآن.. منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرة أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث. إليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشة حب".

وكتبت الفنانة أمل حجازي عبر حسابها: "فينا نقول إليسا اخترعت علاج جديد أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة.. طول عمرك امرأة جريئة وقوية وإن شاء الله بتضلك هيك.. بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض".

ووصفت مايا دياب، إليسا بالمرأة المستقلة التي صنعت نفسها بنفسها، قائلة: "وعيت اليوم على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، الامرأة اللي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلا يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين".

وأضافت: "تحية قوة إلك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولإنجي الجمال، كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".