رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"إليسا والحب".. رجال أثاروا الجدل في حياة المطربة العزباء

كتب: يسرا محمود -

02:54 م | الأربعاء 18 يوليو 2018

إليسا

تلاحق الفنانة اللبنانية إليسا شائعات الارتباط العاطفي باستمرار، والتي تواجهها بالنفي أو التجاهل، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

رصد "هن" أبرز شائعات وقوع "المطربة العزباء" في قصة حب، نعرضها خلال الفقرات التالية:- 

أثارت إليسا الجدل خلال الساعات الماضية، عقب نشر صورتها مع الموزع الموسيقي الشاب كميل خوري، عبر"إنستجرام"، أثناء احتضانها له، معلقة: "هو حبي".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصور، وتسائل متابعيها عن ارتباطها عاطفيًا به، وسط تجاهلها لاستفسارات جمهورها.

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وطاردت المغنية شائعة ارتباطها بالمصور اللبناني وديع النجار، وفي الوقت الذي أعلنت فيها بعض المواقع خطبتهما في مارس 2017، بالتزامن مع تلميحها إلى أنها تعيش "قصة حب"، خلال إذاعة برنامج "شيري أستديو" على قناة "دي أم سي" إلا أن الفنانة نفت  ذلك الأمر بنشر مجموعة صور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنه أفضل وأقرب صديق لها.

ونفى الثنائي إليسا ووائل كفوري ارتباطهما خلال العديد من اللقاءات الإعلامية، موضحين أن ما بينهما مجرد علاقة صداقة قوية، إلا أن تصرفاتهم تثير الجدل حول طبيعة علاقتهما، أبرزها عندما وصفها بـ"عمري كله" خلال حواره في قناة ''الجديد'' اللبنانية، بعد مدحه لها والتغزل فيها.

في 2014، نشرت "اللبنانية" صورتها مع "كفوري" أثناء تقبيلها له على "تويتر" و"إنستجرام"، قائلة: "أكبر قبلة، لأكبر حب في حياتي"، بعد أن رحب بها أثناء وجودها كضيفة في إحدى حلقات برنامج arab idol، حيث ذهب إليها وعانقها وقبَّلها أمام الجمهور قائلًا: "فتنتيني بجمالك منورة المسرح بحضورك، أنا كان نفسي أنا اللي أقدمك على المسرح".

وفي العام نفسه، هنأ كفوري "صديقته " على إصدار ألبومها "حالة حب"، مادحًا: "يلي رب السما.. عاطيكي رقة وجمال ومعتني فيكي عا حالة حب.. ألف مبروك وخالص الأشواق بهديكي"، إلا أنه تجاهلها بعد إصدار إلبومها الجديد، مما يؤكد توتر العلاقة بينما.

وأصدرت إليسا ألبومها الجديد بعنوان"إلى كل اللي بيحبوني"، خلال الأيام الماضية، من إنتاج شركة روتانا عبر تطبيق "أنغامي".

ويتضمن الألبوم 16 أغنية هى "إلى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".

الكلمات الدالة