رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| في عيد ميلادها.. 10 إطلالات لميجان ماركل منذ دخولها القصر الملكي

كتب: آية أشرف -

09:28 م | السبت 04 أغسطس 2018

ميجان ماركل - الأمير هاري

تحتفل الدوقة ساسيكس، ميجان ماركل، بعيد ميلادها السابع والثلاثين، والذي يعد أول عيد ميلاد لها كعضو جديد في العائلة المالكة.

الأمر الذي جعلها تحاول استبدال إطلالاتها القديمة، بأزياء تتماشى مع  البروتوكولات الرسمية، خاصة خلال مُشاركاتها للأمير هاري بالمناسبات الرسمية.

وإليكم أبرز 10 إطلالات رسمية لميجان منذ زواجها: 

في محاولات منها لملائمة الأسلوب الملكي، ظهرت ميجان بفستان طويل غير مكشوف من رولان موريت ، قبل ليلة زفافها، لفت الأنظار حولها.

ارتدت ميجان، خلال حضورها كأس بولو سنتيبال في 26 من الشهر الماضي، فستانا باللون الكحلي، متوسط الطول، من كارولينا هيريرا الدنيم، مع نظارة شمسية من توم فورد، وحقيبة بلون الأوف وايت، من "جيه كرو".

وفي إطلالة أنثوية جذابة، ظهرت "ميجان" خلال حضورها معرض نيلسون مانديلا المئوي، مرتدية فستان مُجسم متوسط الطول، بلا أكمام من اللون الوردي من ماركة "هاوس أوف نوني" الكندية، مع حقيبة كتف من ماركة مولبري كليفتون وقطعة من الألماس على شكل مربع.

وعند ظهورها لأول مرة في صندوق ويمبلدون الملكي، ارتدت زوجة الأمير هاري، قميصا من رالف لورين، مع بنطلون طويل، لتظهر بشكل رسمي جذاب.

 

 خلال وضع اللمسات النهائية في دبلن، وزيارتها إلى كروك بارك، ظهرت ميجان بصحبة زوجها، الأمير هاري، بإطلالة رسمية مرتدية بدلة سوداء من جيفنشي.

في إطلالة جذابة لفتت ميجان الأنظار حولها بارتدائها تنورة متوسطة الطول وسترة خضراء من جيفنشي، أبرزت تفاصيل جسدها، وذلك خلال أول زيارة ملكية لها لأيرلندا.

بفستان أسود أنيق، من ديور تألقت ميجان بجانب زوجها،خلال تواجدها باحتفال الخدمة العامة في سلاح الجو الملكي البريطاني.

ارتدت ميغان فستانًا طويل ومقفول، من رالف لورين باللون الأخضر الفاتح، خلال حفل تعميد الأمير لويس.

ظهرت ميجان بصُحبة الأمير هاري خلال حفل استقبال تحدي شباب الكومنولث، بإطلالة أنثوية جريشة، مرتدية فستان أصفر متوسط الطول، وبلا أكمام، من ماكسويل.

خلال حفل روايال آسكوت، بدت ميجان أنيقة للغاية، في فستانها الأبيض الطويل، من جيفنشي، مع قبعة أحادية اللون لفيليب تريسي، فضلًا عن ارتداءها أقراط من الذهب الأصفر من إحدى مجوهرات بيكس.