رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبير في لغة الجسد يحلل شخصية ميجان ماركل.. متسامحة وواثقة بنفسها

كتب: وكالات -

03:02 م | السبت 21 يوليو 2018

ميجان ماركل

يحرص النجوم والمشاهير على الظهور بصورة مثالية أمام معجبيهم، ورغم كل هذه التحصينات، التي يسعون من ورائها إلى إخفاء ما بداخلهم، فإن هناك من يستطيع اختراق كل ذلك،  من مجرد الاطلاع على صورة لهذا النجم أو ذلك، وهو ستيفنز، الخبير في لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية.

فيقول ستيفنز إنه لمعرفة ما إذا كان الشخص ودودا، أو أليفا بالنسبة إلى الآخرين، فيمكن النظر إلى المسافة بين الحاجب والعين، وفي حالة ميجان ماركل فإن حاجبيها، ورموشها قريبة من بعضها، مما يعني أنها شخصية ودودة مع من تقابله، لكن الجانب السلبي يتمثل في كونها قد تتقرب لأشخاص خطأ أو غير مناسبين.

وأوضح أنه من الممكن معرفة مستويات التسامح لدى أي شخص، من خلال النظر في العرض أو المسافة بين عيونهم، وتتمتع ميجان بمسافة صغيرة جدا بين عينها، وهو ما يعني قدرا كبيرا من التسامح، كما أنها من الشخصيات القادرة على إصلاح أي شيء بنفسها، دون الاعتماد على الآخرين.

وتمتلك ميجان مساحة قصيرة تحت الأنف ما يعني أنها ذات تركيز عالٍ، وتحاول دائما تقديم نفسها بشكل جيد، كما تشير الشفة السفلى إلى مستويات سخاء الشخص، وأما عرض الوجه فيرشد عن مستويات الثقافة.

وقال إن ميجان لديها مستويات عالية نسبيا من الثقة، وجبهتها المربعة تشير إلى أنها تحب أن تبدأ مشروعات جديدة دائما، بالإضافة إلى لون بشرتها البنية الداكنة، والعينين اللامعتين، وهو ما يجعلها جذابة للمحيطين.

 

الكلمات الدالة