رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 أفراد من عائلة أمريكية ينتقمون من قريبتهم المصابة بالتوحد

كتب: إسراء صبحي -

01:31 م | الثلاثاء 31 يوليو 2018

5 أفراد من عائلة أمريكية يتنقمون من قريبتهم المصابة بالتوحد

اتُّهم خمسة أشخاص، بحبس امرأة مصابة بالتوحد، في قفص، قبل تهديدها وإساءة معاملتها، وإجبارها على أكل رماد والدتها الميتة، وكل ذلك بهدف الانتقام منها.

ووجهت لائحة اتهام صادرة عن هيئة محلفين فيدرالية كبرى في مدينة نيو أورليانز الأمريكية، اتهامات لـ5 أفراد من عائلة، بإساءة معاملة قريبتهم التي تبلغ من العمر 22 عاما في العام 2016، وذلك وفقاً لوثائق المحكمة التي أصدرتها محكمة المقاطعة الأمريكية للمنطقة الشرقية من ولاية لويزيانا وتم استعراضها من قبل وسائل الإعلام المحلية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، جاء في لائحة الاتهام أن الأفراد وُجهت إليهم اتهامات بتهديد المرأة بالقوة، وإلحاق الأذى بها، وإرغامها على العمل ضد إرادتها، وعلى وجه التحديد تقول الوثائق إنها أُجبرت على القيام بأعمال منزلية صعبة.

وشمل العمل الذي أُجبرت المرأة على القيام به، تنظيف المنزل المتنقل باستخدام فرشاة أسنان، وقطع الأعشاب خارج المنزل باستخدام المقص، وتنظيف نظام الصرف الصحي دون قفازات أو معدات واقية.

وتشمل الانتهاكات المزعومة، أن المرأة تعرضت لتحطيم يدها بالمطرقة، وحرق يدها باستخدام ولاعة، وإطلاق النار عليها بواسطة مسدس هوائي، وحادثة أُخرى زعم فيها أن أفراد العائلة أجبروها على فتح جرة ثم تناول ملعقة من رماد والدتها المتوفاة.

الكلمات الدالة