رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| نجوم الفن ينعون الراحلة هياتم

كتب: إسراء جودة -

08:47 م | الجمعة 27 يوليو 2018

هياتم

نعى عدد من نجوم الوسط الفني عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة الراحلة هياتم، التي وافتها المنية، اليوم، داخل إحدى مستشفيات حي الدقي، بعد معاناة مع مرض سرطان القولون.

وحرصت بعض الفنانات والمشاهير على نعي الفقيدة، ومنهم الفنانة آيتن عامر، التي نشرت صورة الراحلة عبر موقع "تويتر" وعلقت عليها، قائلة: "اللهم ارحمها رحمة واسعة".

وكتبت الفنانة زينة عبر حسابها على "تويتر": "البقاء لله فى وفاة الفنانة هياتم.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته بحق يوم الجمعة المبارك".

ونشرت ريم البارودي صورة للراحلة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة هياتم حبيبتي في ذمة الله.. البقاء لله وحده".

كما نعتها الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حبيبتي الغالية الله يرحمك، أرجو الدعاء لها".

وكتبت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. حبيبة قلبي الفنانة هياتم في ذمة الله، رجاء الدعاء ليها ويجعله في ميزان حسناتكم".

كما نعتها الفنانة دينا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة هياتم في ذمة الله.. نسألكم الدعاء وربنا يرحمها ويغفرلها.. في رحمة الله".