رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد "أعوام من الآلم في صمت".. "السرطان" ينهي حياة هياتم

كتب: الوطن -

05:38 م | الجمعة 27 يوليو 2018

صورة أرشيفية

فوجئ الكثير من الجمهور في الآونة الأخيرة بالحالة الصحية للفنانة هيام خاصة بعد تداول صورة لها أظهرت فقدانها للكثير من وزنها، في ديسمبر الماضي، خلال العرض السنوي لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، والذي عرض خلاله أحدث فساتين زفاف صيف 2018، وبدأ تداول أنباء بشأن إصابتها بالسرطان منذ سنوات وسط تكتم إعلامي واسع.

ومنذ عدة أسابيع تداولت عدد ا من المواقع خبرًا بشأن إصابة الفنانة بوعكة صحية نقلت إثرها إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات الدقي، وأصدرت الأسرة بيانا رسميا بشأن إصابتها بارتفاع شديد في درجات الحرارة، كما أعلنت شقيقتها خضوع هياتم للعلاج من سرطان القولون منذ فترة.

وتابعت شقيقتها، أن الفنانة أجرت عددا من العمليات الجراحية، لكنها في طريقها إلى التعافي، وخروجها من المستشفى، ليصدم جمهورها مرة أخرى بدخولها المستشفى بعد يومين فقط، وحجزها لمدة شهرا كاملا لم تخرج سواه إلا مرة واحدة.

وكان أخر ظهور للفنانة هياتم، خلال تلبيتها دعوة حضور احتفالية تكريم الفنانة القديرة نادية رشاد، التي نظمها المركز بالمسرح القومي بالعتبة، وذلك فى إطار سلسلة تكريم الرواد.

 

وكانت أنباء بشأن تدهور حالتها الصحية جاءت في الأيام الأخيرة، ليفاجئ الجمهور بخبر وفاتها اليوم في إحدى مستشفيات المهندسين، عقب صلاة الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 69 عاما، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.