رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "إحداهن ترضع طفلتها".. 3 مشجعات أثرن الجدل في مونديال روسيا

كتب: إسراء جودة -

08:34 م | الأحد 01 يوليو 2018

المشجعة الأرجنتينية

مدرجات تضج بالمشجعين الذين يطلقون الهتافات الحماسية لمؤازرة لاعبي منتخبات كرة القدم المشاركة في مونديال روسيا 2018، يرتدون قمصان منتخباتهم الوطنية ويحملون أعلامهم طوال مدة المباراة دون تفرقة بين رجل وأنثى، فالجميع يساند منتخبه في الهزائم قبل المكاسب.

مشاهد متعددة التقطتها عدسات المصورين للمشجعات في الملاعب الروسية أو أمام الشاشات العامة بمختلف أنحاء العالم، أثار بعضها جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ سواء بالإشادة أو الانتقاد، يرصدها "هن" في اللقطات التالية.

جاء أحدث تلك اللقطات خلال مباراة، الأمس، بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، حيث أظهرت الصورة انفعال مشجعة أرجنتينية على ضياع فرصة لمنتخب بلدها، في الوقت الذي حرصت فيه على أداء دورها في إرضاع طفلتها، كاشفة عن أحد ثدييها، وذلك خلال مشاهدتها للمباراة في ميدان سان مارتين بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وخطفت حسناء روسية تدعى ناتالي خليبنكوفا عدسات المصورين خلال متابعتها لمباراة فرنسا والدنمارك في ختام مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة، وأثارت اهتمام البعض الذين تمكنوا من تحديد هويتها ومتابعتها عبر حسابها على موقع "انستجرام"، وهو ما تسبب في تضاعف عدد متابعيها إلى 105 آلاف متابع.

 

لقطة أخرى لمشجعة إيرانية تقف في المدرجات لتشجيع منتخبها أمام نظيره الإسباني ضمن منافسات المجموعة الثانية، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختلاف شكلها عما أظهرته بطاقة هويتها التشجيعية، إذ ظهرت الفتاة في الصورة الشخصية مرتدية حجابًا يغطي رأسها وجزءًا من رقبتها، بينما ظهرت في المدرجات دون حجاب، كاشفة بطنها، وهو ما أغضب الكثيرين بسبب "عدم التزامها بالتقاليد الدينية".