رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شيريهان تهاجم إدارة "إنستجرام" بسبب حذف مقطع فيديو من صفحتها

كتب: محمد العسكري -

11:19 م | الأربعاء 13 يونيو 2018

شيريهان

هاجمت الفنانة شيريهان، إدارة موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، واتهمتهم بحذف مقطع فيديو لها، قبل أيام، خاصة أنها المرة الثانية، بعدما حذفت سابقا منشورا على صفحتها.

ونشرت شيريهان "سكرين شوت" يؤكد مزاعمها ضد إدارة "إنستجرام"، وعلقت: "إلى إدارة (إنستجرام) والسادة القائمين عليها، حذف فيديو أو بوست دون إبداء أي أسباب ودون إعلام صاحب الصفحة شخصيا، هو أسلوب الحقيقة لا يليق بكم، وغير متحضر، ومرفوض تمامًا على الأقل بالنسبة لي أنا شخصيًا، علماً بأن هذه ثاني مرة تقوموا فيها بحذف بوست من على صفحتي الشخصية، والحقيقة إنها طريقة ولغة مرفوضة تمامًا وغير لائقه بالنسبة لي".

وأضافت: "كل ما لكم عندي هو فقط أنكم تقول لي أغلقي الصفحة ويكون طلبكم لي مسبب، هناك فيديو صنعه معجب محب لي وشاهدته أنا شخصيًا أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي (كان ولا يزال) على جميع مواقع الـ(سوشيال ميديا)، وأعجبت به وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه ولكن على صفحتي أنا الرسمية بالـ(إنستجرام)، ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته أنكم حذفتوا هذا الفيديو دون علمي أو مخاطبتي أو إبداء أي أسباب لم أفهم لماذا؟".

وتابعت: "الحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بي، كان عليكم أن تراسلوني أولاً وتقولوا لي ما هي الأسباب، وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة فأنا التي كانت ستقوم أولًا بتقديم الأعتذار لكم، وثانيًا حذف البوست أو الفيديو وتصحيح الخطأ، هذا إن كان هناك أي خطأ ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضة".

واختتمت: "أخيرًا أتمنى على إدارة الإنستجرام أن ترسل لي رسميًا أسباب حذف المقطع في أسرع وقت ممكن إن أمكن، وأرجو إرسال الطريقة السريعة التي أستطيع بها مخاطبة الشخص المسؤول لديكم وفورًا لمعرفة أسباب الحذف".

الكلمات الدالة