هاجمت سيدة أمريكا أولى ميلانيا ترامب، وسائل الإعلام، بسبب حديثهم عن غيابها لأكثر من 21 يومًا عن الأضواء، متسائلين عن سر اختفائها.
وغردت ميلانيا ترامب، عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "أرى أن وسائل الإعلام تعمل لوقت إضافي لتخمن أين أنا وماذا أفعل. اطمئنوا. أنا هنا في البيت الأبيض مع عائلتي".
يذكر أن آخر ظهور لزوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في 11 مايو، بصحبة دونالد ترامب، أثناء مراسم استقبال الأمريكيين الثلاثة، الذين أفرجت عنهم كوريا الشمالية.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>